زوران: نتطلع لمساندة الجماهير ونعدهم بتقديم أفضل أداء يضمن لنا التأهل

الأخبار

أكد مدرب فريق العين، الكرواتي، زوران ماميتش أن فريقه يرغب في تقديم مباراة قوية أمام فريق الاستقلال الإيراني وأن تكون نتيجتها إيجابية تمنح الفريق التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأن فريقهم في كامل جاهزيته وسيسعى الفريق لتقديم كل ما لديه من اجل الصعود.

وقال زوران في المؤتمر الصحافي : “يمكن أن وصف اللقاء بأنه مباراة الموسم، نحن نرغب في أن نقدم مباراة جيدة وان نحصل على بطاقة التأهل، لقد خسرنا مباراة الذهاب في الوقت المحتسب بدل الضائع، خطأ وأحد كلفنا خسارة نتيجة المباراة، مواجهة الإياب ستكون مختلفة عن مباراة إيران وصفوفنا مكتملة إلا من المدافع سعيد جمعة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء”.
وقلل المدرب من تأثير الصيام على لاعبيه، وقال “لا اعتقد أن الصيام يمكن أن يؤثر على اللاعبين، لدي تجربة مع الأمر فحينما كنت مدرباً لدينامو زغرب كان في صفوف الفريق اللاعب الجزائري، هلال سوداني وهو يكون من أفضل اللاعبين خلال رمضان وسبق وان سجل 3 أهداف وهو صائم”.

وتعليقاً على سؤال حول تعزز هجوم فريقه بعودة المهاجم السعودي، ناصر الشمراني للمشاركة، قال زوران : “افتقدنا لخدمات اللاعب في مبارا ايران، اللاعب أظهر مردوداً جيداً في أخر مباراة، بطبيعة الحال مستوى اللاعبين يتطلب منهم دائماً تقديم أفضل أداء”.

وعما إذا يمكن وصف حاجة الفريق للتأهل على حساب الاستقلال بأنها “لإنقاذ الموسم” قال زوران : “صحيح يمكن قول ذلك علينا أن نلعب بصورة جيدة وأن نكون الفريق الأفضل في المباراة، شخصياً أنا أتوقع أن يكون خط الهجوم خلال المباراة أفضل مما سبق”.

وحول رسالته لجماهير الأمة العيناوية، قال زوران : “نرغب في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير في هذه المباراة، وأن يقوموا بدورهم في تشجيع اللاعبين على اكمل وجه، من ناحيتنا نعدهم بأننا سنقدم أفضل أداء من أجل التأهل إلى المرحلة القادمة”.