زوران وعصام يطلعان على التحضيرات الكرواتية

الأخبار

أطلع الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين وعصام عبدالله، إداري الفريق على تجهيزات نادي دينامو زغرب لاستضافة مباراتي العين ووفاق سطيف الجزائري، المقررتين يومي 31 يوليو الجاري والرابع من شهر أغسطس المقبل على الملعب الرئيس لتدريبات الفريق الأول، “هيتريك كايسيان” والملحق بالملعب “الدولي” للنادي الكرواتي.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي انعقد مساء يوم أمس بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب ماكسمير بحضور مسؤولي نادي دينامو زغرب ومثلي الشؤون الإدارية والتسويق والإعلام والأمن والسلامة.

وامتدح عصام عبدالله ترتيبات النادي الكرواتي، معرباً في الوقت نفسه عن بالغ تقديره للجهود المخلصة التي ظلت تضطلع بها إدارة دينامو زغرب بهدف تهيئة أسباب النجاح لمعسكر العين في كرواتيا منذ وصول بعثة “الزعيم” إلى زغرب العاصمة وتوفير كل الإمكانيات المطلوبة لاستضافة مباراتي دور الـ32 من البطولة العربية.

وحرصت إدارة نادي دينامو زغرب، على تخصيص الباص الرسمي لفريق الكرة الأول بناديهم لبعثة فريق العين، كما تم توفير الملاعب لتدريبات الفريق الصباحية والمسائية وصالة الجمانيزيوم الحديثة الموجودة بملعب النادي الكرواتي، بالإضافة إلى ملعب المباراة.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة
اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم موعد إقامة الاجتماع الفني الخاص بمباراة العين ووفاق سطيف والذي تقرر انعقاده في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم بعد غدٍ في قاعة الاجتماعات الملحقة بملعب نادي دينامو زغرب الكرواتي “ماكسمير” وذلك بحضور مراقب المباراة ومقيم الحكام وممثلي الناديين إلى جانب ممثلي الجهة المعنية بتنظيم المباراة من الاتحاد الكرواتي لكرة القدم والنادي المستضيف.

ما تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بمباراة ذهاب دور الـ32 بين العين ووفاق سطيف، في قاعة المؤتمرات الملحقة بملعب ماكسمير في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.