سعيد الكثيري: عين الزعيم على الصدارة في مواجهة حتا

الأخبار

أكد مهاجم فريق نادي العين لكرة القدم، سعيد الكثيري، على أهمية الفوز في مواجهة حتا “المؤجلة” من الجولة السابعة والمقررة الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال الكثيري في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: إن هدف فريقه اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة، قبل مواجهة الجزيرة واختتام الدور الأول من بطولة الدوري، خصوصاً بعد الخروج من المنافسة على كأس “سيدي” صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم “حفظه الله”.

ورداً على سؤال حول كيفية تجاوز الفريق للخسارة الأخيرة والخروج من سباق المنافسة على الكأس الغالية، قال: “المؤكد أن الخسارة في كرة القدم لا تعني النهاية، بقدر ما تمثل الدافع القوي بالنسبة للفرق الكبيرة من أجل استعادة التوازن المطلوب، والعين يجيد ثقافة التعامل مع كل الظروف، وهدفنا الآن أصبح واضحاً ويتمثل في حصد لقب بطولة الدوري ونحن عازمون على تحقيق البطولة في الموسم الكروي الحالي”.

وأعرب الكثيري، عن بالغ تقديره لجماهير نادي العين على الثقة الكبيرة التي ظل يحظى بها، مؤكداً: “مساندة الجماهير للفريق تعزز من قوة اللاعبين وتحفزهم على تحقيق أفضل النتائج”.