سيرجي ريبروف يجتمع باللاعبين.. العين يعلن رسمياً تجديد عقدي سعيد جمعة ومحمد خلفان لغاية 2024

الأخبار

سعيد جمعة: الأجواء إيجابية وتبعث على التفاؤل في الموسم الجديد
محمد خلفان: العين بيتي الأول والأخير وأعد بتقديم أفضل ما لدي

جدد نادي العين لكرة القدم، مساء اليوم، عقدي اللاعبين، سعيد جمعة ومحمد خلفان لغاية 2024، وذلك بحضور المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، وعبدالله علي مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد سيرجي ريبروف ثقته في جميع لاعبي فريقه، مهنئاً في الوقت نفسه، اللاعبين سعيد جمعة ومحمد خلفان بمناسبة تمديد عقديهما مع العين، مشيراً إلى أن اللاعب الذي نشأ وترعرع في ناديه لا يفكر إطلاقاً في الرحيل، متمنياً لهما التوفيق مع الفريق وتحقيق طموحاتهما الشخصية وأهداف العين النادي الكبير.

وأعرب سعيد جمعة، عن بالغ شكره وتقديره لإدارة نادي العين على تجديد الثقة في شخصه، موضحاً: “أسأل الله العلي القدير أن أكون على قدر الثقة وعند حسن ظن الجميع، وأساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق طموحاتنا الكبيرة وإسعاد جماهير العين الوفية”.

وحول اجتماعه مع المدرب سيرجي ريبروف، قال: “الحقيقة اجتمع معي المدرب اليوم بحضور عبدالله علي، مشرف الفريق، وتم التأكيد على ثوابت واضحة تتسق مع رؤية النادي، وشعرت بأن الأجواء إيجابية وتبعث على التفاؤل بعودة العين إلى وضعه الطبيعي كما اعتدتنا”.

وبدوره شكر اللاعب محمد خلفان، إدارة النادي والجهاز الفني لثقتهم في شخصه، مؤكداً: “الشعور بالفخر والاعتزاز إحساس يرتبط بأبناء هذا الكيان الكبير، منذ انتمائهم للنادي في مرحلة الصغر، والعين بيتي الذي نشأت وترعرعت فيه وتجديد عقدي يعزز من ثقتي في تقديم الأفضل دائماً، وأتمني التوفيق للجميع”.

وأكمل: التقيت اليوم بالمدرب سيرجي في مكتبه بعد التوقيع على العقد الجديد، بحضور مشرف الفريق، وكان حديثه محفزاً بالنسبة لنا، ودخلنا فعلياً أجواء الإعداد للموسم الجديد، وأسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في تحقيق أهداف نادينا وإرضاء طموحات الجماهير.