سيرجي يتأهب لقيادة الفريق غداً قبل المغادرة إلى إسبانيا.. لاعبو “الزعيم” يختتمون الفحوصات الطبية وجاهزون للانخراط في الحصص التدريبية

الأخبار

اختتم لاعبو “الزعيم” مساء اليوم مرحلة الفحوصات الطبية، والتي انطلقت فعلياً في الأول من الشهر الجاري بالمستشفى التشيكي في مدينة العين تحت إشراف اللجنة الطبية للنادي، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، خلال الأيام الماضية اتساقاً مع الإجراءات الاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

ووفقاً للبرنامج المعتمد من الجهاز الفني للفريق، من المقرر أن يدشن العين مساء يوم غدٍ السبت، مرحلة التحضير البدني بالحصص التدريبية، على إستاد خليفة بن زايد، تحت قيادة المدرب الأوكراني، سيرجي ريبروف، قبل السفر إلى إسبانيا منتصف الشهر الجاري.
وقال الدكتور / سعاد تريبينجاك – رئيس قسم العلاج والتأهيل بالمستشفى التشيكي في العين، الاستشاري بمركز الفيفا الطبي، أنهينا اليوم الفحوصات الطبية الأساسية لجميع لاعبي فريق العين، وذلك في إطار التحضير للموسم الجديد استعداداً للتحديات المقررة على الفريق بمختلف البطولات.

وأكمل: المؤكد أن الفحوصات الطبية الشاملة للاعبي الفرق والتي تسبق انطلاقة الموسم غاية في الأهمية، إذ يخضع اللاعبون إلى الفحوصات الشاملة بغرض الوقوف على سلامتهم من خلال كشف تخطيط القلب وفحص الدم والعضلات، وحتى مسحة “كوفيد 19” اتساقاً مع الفحوصات المعتمدة في بروتوكول اتحاد الكرة والاتحاد “الدولي” لكرة القدم، وشخصياً سعيد جداً بأن كافة الأمور مضت بالصورة المطلوبة وأتمني التوفيق للفريق في الموسم الجديد.