سيرجي يمنح اللاعبين راحة قصيرة.. أحمد الشامسي: الالتزام والانسجام والنظام أهم مكاسب “الزعيم” في مباراتي الإمارات وخورفكان

الأخبار

ستة دوليين من قائمة “الزعيم” ينضمون إلى المنتخبات للمشاركة في التصفيات
سعيد أحمد جاهز للانضمام إلى قائمة منتخبنا الوطني
خالد البلوشي ومحمد عباس يلتحقان بالأولمبي

منح الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام، بداية من اليوم على أن يستأنف “الزعيم” استعداداته لاستحقاقاته القادمة الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، على إستاد خليفة بن زايد، مقر التدريبات.

وأكد أحمد الشامسي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن الجهاز الفني بقيادة، سيرجي ريبوف، قد وضع برنامجاً واضحاً طوال الموسم، ينسجم مع “الروزنامة”، وتتضمن فترات التوقف مساحة للراحة وإقامة وديات، والنظام هو العنوان الأبرز لعمل الفريق، الأمر الذي يمكنه من تحقيق أهدافه المرجوة والمتمثلة في استعادة “الزعيم” لوضعه الطبيعي كما سبق وأن ذكرنا لكم.

وأكمل: حقق العين يوم أمس الأهم بالاستمرار في مشوار الانتصارات وحصد النقاط الثلاث، ومن أبرز المكاسب التي نلمسها في الفريق حالة الانسجام والتفاهم التي أظهرها جميع لاعبي الفريق خلال الجولتين الأولى والثانية مع أسلوب المدرب، والمؤكد هناك عمل كبير ينتظر الفريق خلال المرحلة القادمة ونسأل الله العلي القدير السداد والتوفيق.

وقال مدير فريق العين: “إن اللاعبين “الدوليين”، في قائمة “الزعيم”، سيلتحقون بالمنتخبات الوطنية، إذ ينضم رباعي منتخبنا الوطني، إلى معسكر “الأبيض” وهم بندر الأحبابي وأحمد برمان وسعيد أحمد وكايو كانيدو استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وزاد: كما تم استدعاء لاعبين أجنبيين من الفريق أيضاً للمشاركة منتخبي بلادهما ضمن تصفيات كأس العالم 2022، إفريقيا، وهم التونسي ياسين مرياح لمواجهتي غينيا الاستوائية وزامبيا، والتوجولي لابا كودجو لمواجهتي السنغال وناميبيا، ومن المقرر أن تستمر فترة أيام الـ”FIFA”حتى السابع من سبتمبر المقبل، بعدها سيعود اللاعبون لتدريبات الفريق الجماعية.

وأردف: استدعى الإسباني، دينس سيلفا، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اللاعبين خالد البلوشي ومحمد عباس، ومن المقرر أن ينضما مساء يوم بعد غد السبت إلى التجمع الداخلي في إمارة الفجيرة ضمن الاستعدادات للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان 2022.

وحول الوضع في عيادة النادي بعد الجولتين الأولى والثانية، قال: “الوضع في العيادة يعتبر جيد، فلا توجد إصابات مزعجة الحمد لله، ويوم أمس تعرض اللاعب سعيد أحمد، إلى كدمة خفيفة ومن المقرر أن ينضم إلى المنتخب مع زملائه “الدوليين”، وذلك بعد أجرى صباح اليوم الفحوصات الطبية اللازمة وجاءت التقارير مطمئنة، وكان اللاعب الصربي المقيم، أندريا رادوفانوفيتش قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق الرديف أمام خورفكان بالجولة الأولى وأكدت الفحوصات الطبية أن فترة علاج اللاعب تتطلب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع من أجل العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية”.