شدد على أهمية الالتزام بالمبادئ ولوح بقرارات رادعة العين يعاقب اسبريا ويناقش ملف الأجانب بحضور زلاتكو

الأخبار

اعتمد مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة سعادة غانم مبارك الهاجري، العقوبة الإدارية التي أقرتها اللجنة الفنية للاحتراف، بحق اللاعب الكولومبي دانيلو اسبريلا، اتساقاً مع لوائح النادي وقيمه المؤسسية وذلك خلال اجتماعها الذي انعقد مساء اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد بنادي العين.

وتأتي العقوبة الإدارية على اللاعب الكولومبي على خلفية سلوكه خلال مباراة فريقه أمام النصر والتي جرت يوم الخميس الماضي على ملعب محمد بن زايد ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، “حفظه الله”.

واطلع مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على ملف أجانب الفريق، بحضور الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني، كما ناقش الاجتماع الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

وشدد سعادة محمد عبيد “حماد”، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف الفريق الأول والرديف، على أن كل شخص منتسب إلى هذا الكيان الرياضي الشامخ، مطالب بالالتزام بقيم ومبادئ النادي ومن يخالفها سيعرض نفسه لعقوبات رادعة وفقاً للوائح المتعمدة.

وأشار “حماد” إلى أن اللجنة الفنية للاحتراف استدعت اللاعب اسبريلا ووجهت له إنذاراً، بعد أن أوضحت له الخطأ الذي قام به، مؤكداً: “أن اللاعب قدم اعتذاره أمام الجميع ووعد بعدم تكرار ما حدث منه.”