شدد على أهمية “عبور” الجزيرة.. زوران: قدر “الزعيم” في مسابقة الدوري مواجهة التحديات الكبيرة

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن قدر فريقه في مسابقة الدوري مواجهة التحديات الكبيرة، موضحاً: “سيفتقد العين في مباراته المقبلة أمام الجزيرة إلى جهود البرازيلي دوغلاس داينفريس لظروف وفاة والدته إلى جانب الياباني شيوتاني تسوكاسا بداعي الإصابة وكذلك محمد عبدالرحمن، كما أن اللاعبين “الدوليين” بذلوا جهوداً كبيرة كعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن بالإضافة إلى السويدي ماركوس بيرغ وسنعمل على وضع برامج استشفاء للاعبي الفريق من الإرهاق”.

وشدد زوران خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة فريقه أمام الجزيرة، على أهمية الفوز في المواجهة المهمة والمقررة السبت المقبل أمام بطل دوري الموسم الماضي، والذي نجح في النسخة الماضية من المسابقة في كسب نتيجتي الذهاب والإياب أمامنا.
وأكمل: حققنا في المباراة الماضية فوزاً كبيراً ولكنها أصبحت بالنسبة لنا في حكم الماضي والفريق مطالب في متابعة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث خصوصاً عندما يخوض التحدي على ملعبه وبين جماهيره.

وتعليقاً على سؤال حول مدى تأثير توقف بطولة الدوري على العين، قال: “أعتقد أن التأثير ينسحب على الفريقين في فترة التوقف “الدولية” خصوصاً وأن الجزيرة لديه عدد من اللاعبين “الدوليين” في صفوف المنتخب أيضاً، لذلك لا نفكر في هذا الأمر كثيراً بقدر تركيزنا على تحضير الفريق بالصورة الجيدة التي تمكنه من الفوز على المنافس”.

وحول مدى تأثير غياب لاعب مهم في قيمة شيوتاني عن الفريق، قال: “المؤكد أنه لاعب ممتاز ولكن غيابه أصبح واقعاً ولا يمكن تغييره، لذلك لا يجب أن نفكر في افتقاد الفريق لجهوده بقدر التركيز على إيجاد البديل المناسب وثقتنا كبيرة في العناصر التي سيقع عليها اختيارنا للدفاع عن شعار العين في مباراتنا القادمة”.

وحول مدى جاهزية أحمد برمان، قال: “سنقف على مدى جاهزية اللاعب للمباراة القادمة خلال الحصتين التدريبيتين اللتين تسبقان مواجهة السبت وكذلك سنقف على مدى جاهزية اللاعبين “الدوليين” أيضاً للمشاركة في المباراة، خصوصاً عامر عبدالرحمن الذي لعب مباراتين كاملتين مع المنتخب”.