شركة كرة القدم تعتمد تقرير المدرب سيرجي ريبروف

الأخبار

أعلنت شركة نادي العين لكرة القدم، اكتمال كافة التجهيزات الخاصة بمرحلة إعداد الفريق الأول للموسم الجديد 2021-2022 والمقرر في إسبانيا خلال الفترة من منتصف شهر يوليو الجاري وحتى منتصف أغسطس المقبل، تحت قيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، وطاقمه المعاون، وذلك اتساقاً مع التقرير الذي رفعه مدرب الفريق أخيراً لشركة كرة القدم، والذي تضمن خطة الإعداد واحتياجات المرحلة، سعياً لتحقيق الأهداف المرجوة، والتي أوصى خلالها بضرورة خوض الفريق لعدد من المباريات الودية خلال فترة الإعداد الخارجي في إسبانيا.

ودشن العين صباح اليوم، مرحلة التحضير للموسم الجديد فعلياً، بالفحوصات الطبية، للاعبي الفريق الأول في المستشفى التشيكي للعلاج التأهيلي بالعين، حيث تم توزيع اللاعبين على مجموعات.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الحصص التدريبية في استاد خليفة بن زايد، في العاشر من يوليو الحالي قبل أن تغادر بعثة “الزعيم” إلى مقر معسكرها الخارجي في إسبانيا على متن طائرة خاصة من مطار العين “الدولي”.

يذكر أن شركة نادي العين قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن انضمام اللاعب سلطان الشامسي، كما تم تكريم بعض اللاعبين المغادرين النادي بعد انتهاء عقودهم مع النادي، مثل شيوتاني ومحمد فايز.