شكر اللاعبين والإدارة والجماهير.. غازي فهد: تدريب “الزعيم” تكليف وتشريف حتى وإن كان “مؤقتاً”

الأخبار

هنأ غازي فهد، مدرب فريق نادي العين. لاعبي “الزعيم” بمناسبة التأهل لربع نهائي أغلى البطولات وذلك بعد الفوز المستحق على دبا الحصن بنتيجة 2/صفر، مؤكداِ: ” المنافس كان مثابراً ومجتهداً وأظهر أفضل ما لديه طوال عمر المباراة، غير أن لاعبي العين برغم ابتعاد البعض عن تشكيلة الفريق لفترة طويلة تعاملوا بمسؤولية كبيرة وأظهروا الرغبة الحقيقية والروح القتالية ما مكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة “.

وأعرب مدرب العين، عن بالغ تقديره لمجلس إدارة شركة كرة القدم، على الثقة في شخصه وتكليفه بتولي مهمة تدريب الفريق حتى وان كان “مؤقتاً” لأن العين أحد أكبر أندية القارة الأسيوية ووصيف بطل كأس العالم للأندية 2018. والمؤكد أن تدريب فريق بهذا الحجم يعتبر تشريف وتكليف غاية في الأهمية، غير أنني ترعرعت ونشأت في هذا النادي الكبير وسأظل رهن الإشارة للقيام بواجبي من أي موقع يراه مسؤوليه مناسباً.

وحول تولي المهمة خلال فترة زمنية قصية قبل مواجهة دبا الحصن، قال: “عندما تقود الفريق في مثل الظروف الحالية، تدخل التحدي بمفهوم مباريات اللاعبين، وقد عقدنا اجتماعات مع اللاعبين وأظهر الجميع رغبتهم الأكيدة في تغيير الصورة التي بدا عليها الفريق مؤخراً ودفعنا ببعض الأسماء التي ابتعدت لفترة طويلة عن المباريات وبرعم أن المهمة مؤقتة والغيابات العديدة إلا أن لاعبي العين كانوا على قدر الثقة والمسؤولية كما عودونا دائماً.

وحول عزوف الجماهير عن الحضور أخيراً، قال: “جمهور العين اعتاد على البطولات ولا يرضى إلا بالأداء المقنع واعتلاء منصات التتويج ومن حقهم أن يعتبوا على الفريق بيد أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح فريق واحد اتساقاً مع مبدأ تكامل الأدوار كلمن موقعه وتعزيز ثقة الجميع في بعضهم البعض وأتمنى التوفيق للفريق”.