شكر محمد بن ثعلوب على الاهتمام اللافت.. دوغلاس داينفريس: أدعو لأمي في كل لحظة

الأخبار, المحليات

أعرب البرازيلي، داينفريس دوغلاس، مهاجم فريق نادي العين، عن بالغ تقديره للجماهير العيناوية على دعمها للفريق، مبدياً في الوقت نفسه شكره للذين حرصوا على الحضور لمساندة الفريق في مواجهة الظفرة الليلة.

وقال دوغلاس في تصريحات صحفية بعد المباراة، قدم فريقي مباراة جيدة وأحرزنا سبعة أهداف، الأمر الذي يعتبر مهماً خصوصاً في أعقاب نتائجنا غير المرضية بمسابقة كأس الخليج العربي خلال الجولتين الأولى والثانية.

وحول سبب بكائه بعد إحرازه الهدف الرابع على مرمى فريق الظفرة، قال: “من الصعب جداً بالنسبة لي أن أتحدث حول الأمر عبر وسائل الإعلام، خصوصاً وأنه متعلق بالحالة الصحية لأعز إنسانة على قلبي وهي والدتي التي تعاني من ضعف في طاقة القلب الذي يعمل حالياً بنسبة 20% وهي حاليا بالعناية المركزة وكانت دائماً تدعو لي بالتوفيق مع الفريق وبعد إحرازي الهداف الرابع تمنيت لو أنها في كامل صحتها كونها بلا شك من اللحظات المهمة بالنسبة لها والتي تمنحها الشعور بالسعادة”.

وأكمل: أشرت بيدي بعد الهدف الرابع بحرف الـ”M” لأمي التي أتذكرها في كل لحظة وحين وأدعوا لها بالشفاء لأنها غالية على قلبي خصوصاً وأنها تقاتل حالياً من أجل الحياة.

وزاد: لا يفوتني هنا أن أشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار والذي اطمأن على الحالة الصحية لوالدتي عبر اتصال هاتفي بعد نهاية المباراة مباشرة معرباً خلاله عن أمنياته الصادقة بعاجل الشفاء للوالدة، مستفسراً في الوقت نفسه عن كافة التفاصيل المرتبطة بوضعها الصحي والإجراءات المتبعة في العلاج بالمستشفى الأمر الذي منحني إحساساً رائعاً كونه يرتبط بمفهوم روح العائلة الواحدة في هذا النادي الشامل.

وزاد: كما أود أن أعرب عن تقديري الكبير للمشاعر الصادقة التي ظلت تحيطني بها أسرة نادي العين إلى جانب دعواتهم لوالدتي بتجاوز أزمتها الصحية.