عبر تقنية الفيديو.. بيدرو إيمانويل وأحمد الشامسي يشهدان مراسم قرعة دوري الأبطال “عن بعد”

الأخبار

جرت ظهر اليوم قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، والتي أقيمت في العاصمة الماليزية كولالمبور، وسجل البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين وأحمد الشامسي مدير الفريق، إلى جانب المنسق الإعلامي، حضورهم في مراسم القرعة “عن بعد” وذلك بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب خليفة بن زايد، عبر تقنية الفيديو، وذلك فقاً للإجراءات الاحترازية المعتمدة.

وأسفرت القرعة عن انضمام الفريق المتأهل من مواجهة العين فولاد خوزستان الإيراني والمقررة في السابع من أبريل المقبل ضمن الدور التمهيدي الذي يسبق مرحلة المجموعات، إلى فرق المجموعة الرابعة والتي تضم كل من السد القطري والنصر السعودي والوحدات الأردني.

وكان الاتحاد الآسيوي قد خاطب الأندية رسمياً بأهمية مشاركة المعنيين في مراسم القرعة عبر رابط خاص تم إرساله لتسجيل الأندية الأعضاء الحضور في المراسم كما جرت العادة ولكن هذه المرة تأتي عن بعد بسبب جائحة كورونا.

وقال، المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، بعد مراسم القرعة، ندرك جيداً الاهتمام اللافت لمسابقة دوري أبطال آسيا بالنسبة لنادي العين، وخصوصية كبيرة تحظى بها البطولة القارية، لى كل منتمٍ لنادي العين، لذلك مطالبون بتحقيق النتائج القوية، والمؤكد أن بداية مشورانا ستكون أمام فولاد خوزستان الإيراني، لذلك كل التركيز حالياً في التأهل لمرحلة المجموعات، لذلك سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الطموحات المرجوة.