على متن طائرة خاصة.. “الزعيم” يغادر إلى الرياض السعودية لمواجهة الهلال في الآسيوية

الأخبار

غادرت بعثة فريق العين قبل لحظات إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة، عبر مطار العين “الدولي” وذلك لمواجهة الهلال السعودي مساء يوم بعد غدٍ الاثنين، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019.

ومن المقرر أن يؤدي فريق العين في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدٍ الأحد، “بتوقيت الرياض” مرانه الرسمي على ملعب المباراة وذلك حسب لائحة مسابقة دوري أبطال آسيا، والتي تمنح الفريق الضيف الحق في إجراء مرانه الرسمي قبل 24 ساعة على ملعب المباراة.

وضمت بعثة فريق نادي العين 20 لاعباً كان قد وقع عليهم اختيار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، هم: “خالد عيسى، حمد المنصوري، محمد سعيد بوسندة، مهند سالم العنزي، إسماعيل أحمد، علي الحيظاني، سعيد جمعة، سعيد المنهالي، خالد عبدالرحمن، سالم عبدالله، حامد تونغو دومبيا، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، فلاح وليد، بندر الأحبابي، خالد البلوشي، محمد خلفان، سعد خميس، كايو لوكاس وماركوس بيرغ”.

المؤتمر الصحفي
تقرر انعقاد المؤتمر الصحفي التقديمي والخاص بمدرب العين وأحد لاعبي فريقه الأساسيين في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم غدٍ الأحد وذلك بقاعة المؤتمرات الملحقة بملعب جامعة الملك سعود، يليه مباشرة المؤتمر التقديمي بفريق نادي الهلال السعودي.

كما تقرر انعقاد الاجتماع الفني في تمام الساعة الرابعة عصراً بقاعة الاجتماعات الملحقة بإستاد الملك سعود، وذلك بحضور مسؤولي المباراة وممثلي الناديين والجهات المعنية بالتنظيم من المسؤولين المحليين.