على هامش المؤتمر الصحفي التقييمي.. الإعلاميون الأوزبكيون يصفقون لعموري وزوران

الأخبار

في مشهد استثنائي انتهى المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة والذي حضره الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين وقائد فريق العين عمر عبدالرحمن بالتصفيق الحار، من رجال الصحافة والإعلام في أوزبكستان تقديراً منهم على تجاوب ضيوف منصة المؤتمر مع أسئلتهم برغم تجاوز المدة المحددة وفقاً للائحة من الاتحاد الآسيوي.

وقال قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، “عموري”، في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام بونيودكور، بعد أن وقع عليه اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نجماً للمباراة: “إن الفوز بنتيجة المباراة أهم بالنسبة لي من كل الألقاب الشخصية المتعلقة بالمواجهة، والمؤكد أنني سعيد جداً بالنتيجة التي حققناها على حساب صاحب الأرض وبين جماهيره”.

وأكمل: بادرنا بالتسجيل على مرمى الفريق المنافس بعد أن فرضنا سيطرتنا على مجريات اللعب، بيد أن صاحب الأرض تمكن من إدراك التعادل مرتين قبل أن نوفق في ترجيح كفتنا بهدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، والمؤكد أن هناك بعض الأخطاء التي يجب علينا تصحيحها لأن المراحل المقبلة ستكون أكثر صعوبة وتتطلب إعداداً خاصاً وتركيزاً كبيراً وجهداً مضاعفاً.

ورداً على سؤال حول براعته في التسديد من الكرات الثابتة على المرمى ان كانت مكتسبة بالموهبة أم التدريبات، قال: “المؤكد أن الموهبة في كرة القدم تحتاج إلى تطوير عبر التدريب ومصلحة الفريق تتطلب جهداً مضاعفاً وتركيزاً كبيراً من جميع العناصر لذلك من الطبيعي أن أتدرب على الكرات الثابتة وأعزز من موهبتي بالاجتهاد خلال الجرعات التدريبية خصوصاً وأن مدرب الفريق دائماً ما يحرص على تزويدي بالنصائح الفنية التي تعينني على إظهار أفضل ما لدي في كل مواجهة”.

وحول موقفه من قرار اتحاد كرة القدم الإماراتي الخاص بقصات الشعر، الذي تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل على مستوى القارة، قال: “لست معنياً بالقرار الخاص بقصات الشعر “القزع”.

وتعليقاً على سؤال حول رؤية النقاد بأنه أجهز لاعبي القارة في الوقت الراهن للعب في الدوريات الأوروبية، قال: “كل تركيزي حالياً مع العين وأسعى مع زملائي بالفريق إلى تحقيق أهدافنا المرسومة برغبة قوية”.

وتكملة للسؤال السابق، عما إذا توج فريقه بلقب دوري الأبطال هل سيتسنى للآسيويين مشاهدة أفضل لاعبي القارة في أحد أقوى الدوريات الأوروبية، قال: “أتمنى ذلك”.

وعن السر وراء فوز العين على أندية طشقند، بداية من عام 2015 على بختاكور و2016 أمام لوكوموتيف و2017 على بونيودكور، قال: “أتمنى أن نواصل نتائجنا القوية على حساب أندية أوزبكستان في المستقبل وفي اعتقادي من الجيد أن يتمكن الفريق من تحقيق الفوز خارج ملعبه على حساب منافسيه ووسط جماهيرهم”.