غاريدو: كنّا نستحق الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة أمام الهلال

الأخبار

قال الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني للعين، إن التحليل الحقيقي لمباريات كرة القدم، دائماً تختصره النتيجة النهائية، وقد استقبلنا هدفاً سريعاً في مواجهة المنافس رجح من كفة المنافس على الأرض، بيد أننا في شوط اللعب الثاني قدمنا أداءً جيداً وهيأنا عدة فرص أمام مرمى الهلال، ولكننا لم ننجح في ترجمتها إلى أهداف”.

وأضاف: قدم الفريقان أداءً جيداً على الأرض، ولكنني أشعر بأن فريقي كان قادراً على الخروج بنتيجة أفضل من التي انتهت عليها المباراة، ولكن عندما تهدر الفرص السهلة فلن تتمكن من تحقيق أي نتيجة إيجابية ولا يفوتني أن أهنئ فريق الهلال بمناسبة الفوز والتأهل الى ثمن النهائي”.

ورداً على سؤال حول ان كانت نتيجة المباراة الماضية والتي أعلنت خروج العين من المنافسة قد أثرت على مردود العين، قال: “لم نفكر في نتيجة أي مباراة، بقدر ما كان تركيزنا منصباً على المباراة وهدفنا حصد النقاط الثلاث، وكنت أطالب لاعبي الفريق على إظهار روح القتال”.

وحول الظهور المتواضع للعين على غير العادة في آسيا، قال: “الحقيقة الفريق يمر بظروف تراجع في الأداء وليس في أفضل حالاته منذ فترة ولكننا مطالبون بالتفكير حالياً في استحقاقاتنا المقبلة لحجز البطاقة المؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم القادم”.