غازي فهد: نريد حضور أكبر عدد من جماهير العين في مباراة شباب الأهلي

الأخبار

طالب مدرب فريق العين، العراقي غازي فهد من جماهير “الأمة العيناوية” بتلبية النداء والحضور بأكبر عدد في مباراة الفريق يوم الخميس أمام شباب الأهلي المقامة على استاد هزاع بن زايد ضمن الجولة الثانية عشر لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال غازي في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحافية باستاد خليفة بن زايد إن المباراة تحدٍ كبير للفريق في جولة مهمة ستلعب دوراً كبيراً في تحديد مسار المنافسة على لقب الدوري.

وأوضح المدرب إن فريقه سيواجه منافسه بالثقة العالية والروح المعنوية الكبيرة التي اكتسبوها بعد الفوز على فريق الوحدة في الجولة الماضية من الدوري بهدفين دون مقابل.

وقال غازي فهد: “اللاعبون عازمون على الظهور بصورة جيدة في المباراة من أجل اكمال سلسلة الانتصارات بعد الفوزين الأخيرين على دبا الحصن في الدور ثمن النهائي لكأس رئيس الدولة وعلى فريق الوحدة في دوري الخليج العربي”.

وأضاف: “كل المؤشرات تبشر بأن الفريق سيكون في أفضل حالته في لقاء شباب الأهلي”.

وأشاد المدرب العراقي بمنافسه فريق شباب الأهلي، وقال: لديهم لاعبين جيدين، نحن في المقابل لدينا أيضاً لاعبين جيدين، من المهم بالنسبة لنا الاستمرار في تحقيق الانتصارات والأداء سيأتي مع الأيام”.

ورفض المدرب غازي فهد التقليل من قيمة الفوزين على دبا الحصن والوحدة، وقال: “كرة القدم هي كرة القدم، لا يجب أن نقلل من إي فوز، هذا اجتهاد اللعبين داخل الملعب سواء كانت المباراة أمام دبا الحصن أو فريق الوحدة”.

وأضاف: “لاعبي فريقي التزموا بالواجبات على مدار شوطي المباراة، لقد خرجنا من اللقاء بالشيء الذي كنا نريد وهو النقاط الثلاث، على سبيل المثال فإن الهدف الثاني الذي سجله المهاجم التوغولي لابا كوجدو جاء من هجمة تدربنا عليها خلال الحصص التريبية لمعرفتي بان لاعبي فريقي يمتلكون عامل السرعة”.

وأكد غازي فهد أنه سيحتاط لمنافسه فريق شباب الأهلي بشكل أكبر عن المباريات السابقة التي تولى تدريب الفريق فيها، وقال: “بالنسبة لنا فأننا نعمل ألف حساب لكل فريق، منافسنا في مباراة الخميس فريق شباب الأهلي يتصدر الترتيب، بالتأكيد لديه نقاط قوة ونقاط ضعف ونحن سنعمل على استغلالها خلال اللقاء”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان الفريق لا يزال يفتقد لوجود صانع ألعاب متخصص، قال المدرب غازي فهد: “فريق العين لديه معدل تهديفي جيد، لدينا 26 هدفاً ونحن أحد الأندية الأفضل على مستوى تسجيل الأهداف، كما أننا في المقابل لم نستقبل عدد كبير من الأهداف، من الجيد أن الفريق حافظ على نظافة شباكه في لقاء دبا الحصن والوحدة”.

ورداً على سؤال حول الغيابات المؤكدة في صفوف الفريق عن مباراة شباب الأهلي، قال المدرب: “ننتظر تقرير الجهاز الطبي للوقوف على مدى جاهزية جميع اللاعبين، في الوقت الحالي الغيابات المؤكدة هي أحمد برمان واللاعب الجزائري، عبدالرحمن بسبب الإصابة”.