غانم الهاجري: شخصية العين القوية تمنحنا الثقة في الظهور المشرف باسم الدولة في البطولة الآسيوية

الأخبار

امتدح سعادة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الظهور المشرف لفريق الكرة الأول بنادي العين أمام الأهلي السعودي، في القمة الخليجية التي شهدها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وقال الهاجري في تصريحات صحفية بعد المباراة، إن لاعبي “الزعيم” ظلوا يؤكدون في كل مواجهة بأنهم على قدر التحدي والطموح اتساقاً مع الظهور المشرف باسم الدولة، خلال مشوار التحدي بالمسابقات الخارجية وشخصية العين القوية دائماً ما تمنحنا الثقة في مقدرة نجوم الفريق على تقديم المستوى الذي يليق بسمعة كرة القدم الإماراتية.

وأكمل: كما أود الإشادة بعمل المدرب القدير زوران ماميتش والذي ظل يمنح الثقة للاعبي الفريق الشباب “مستقبل نادي العين”، وفي اعتقادي أن زوران أثبت أنه رجل المرحلة ويمتلك المقدرة على إحداث النقلة النوعية والتوازن المطلوب في صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة.

وأكد الهاجري أن حظوظ فرق المجموعة الثالثة في المنافسة على بطاقتي التأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة لازالت باقية بعد انتهاء الدور الأول. وللعين مباراتين على استاد هزاع بن زايد وواحدة خارج الحدود ونحن على يقين تام بأن الجميع على قدر الثقة وأهل للمسؤولية الملقاة على عاتقهم وبإْذن الله سيستمر الفريق في تقديم عروضه القوية بتركيز كبير  وأداء مشرف حتى يتمكن من الوصول للأدوار القادمة من البطولة القارية.

وأعرب الهاجري في ختام حديثه عن بالغ تقديره للجهود الرائعة التي اضطلعت بها قنصلية دولتنا الحبيبة بجدة السعودية، بداية بحفاوة الاستقبال لحظة وصول البعثة وحتى المغادرة وتعاونهم لتسهيل مهمة “الزعيم” القارية من خلال تواجدهم الدائم إلى جانب الفريق وحرصهم على تهيئة أسباب الراحة للجميع  بقيادة الأخ عارف علي الطابور النعيمي القنصل العام إلى جانب فريق العمل بالقنصلية.