في مؤتمر صحفي انعقد اليوم.. نادي العين يعلن رسمياً انضمام “فلاورد” لشركاء “الزعيم”

الأخبار, المحليات

راشد عبدالله: نفخر بشركائنا ونعمل معهم بروح العائلة الواحدة
عبدالعزيز اللوغاني: نعتز بشراكتنا مع العين أهم وأكبر الأندية الإماراتية

أعلنت شركة نادي العين للاستثمار، عن انضمام “فلاورد”، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا “عبر الإنترنت” في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة إلى قائمة شركاء “الزعيم” رسمياً، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عصر اليوم بقاعة رئيس مجلس الإدارة في إستاد هزاع بن زايد، ووقع على عقد الشراكة عن نادي العين الرياضي الثقافي، راشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار، وعبدالعزيز باسم اللوغاني، الرئيس التنفيذي لشركة “فلاورد”.

وشهد مراسم توقيع العقود محمد العريفي، المدير التنفيذي لإقليم الخليج العربي لشركة “فلاورد”، واللاعبين ناصر الشكيلي ورفائيل بيريرا، ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.

واستهل راشد عبدالله، المدير التنفيذي لنادي العين للاستثمار، المؤتمر بكلمة ترحيبية، بالنيابة عن مجلس شركة نادي العين للاستثمار، وأعرب من خلالها عن سعادته وفخره واعتزازه بانضمام شركة “فلاورد”، إلى شركاء ورعاة نادي العين بداية من الموسم الحالي ولمدة عامين مع التأكيد على رغبة كافة الأطراف في الاستمرارية والتجديد.

وأكمل: “فلاورد” الرائدة على مستوى الشرق الأوسط والمملكة المتحدة في مجال التسويق الإلكتروني والتي تعتبر الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا “عبر الإنترنت”، منذ عام2017 والتي تحرص على استيراد الورود من أفضل المزارع في العالم لتوريدها إلى ورش العمل الخاصة بالشركة بمختلف فروعها في المملكة المتحدة والشرق الأوسط من أجل تنسيقها من قبل المصممين المحترفين.

وأضاف: نحن نفخر بشراكتنا مع “فلاورد” التي تضم كوادر محترفة من المصممين ولديها شراكات واسعة مع أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية لضمان أفضل تجربة للعملاء في العملية التسويق الإلكتروني، الأمر الذي يدعم رؤية النادي في التواصل مع جماهير النادي بكل أنحاء العالم والمساهمة في إيصال جميع منتجات النادي إلى كافة شرائح المجتمع داخل وخارج الدولة.

واختتم راشد عبدالله حديثه، قائلاً: “نؤكد أن نادي العين ماضٍ في طريق الانتصارات وحصد المزيد من الإنجازات بفضل الرعاية السامية والدعم السخي من رئاسة النادي متمنياً من الله العلي القدير، السداد والتوفيق”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني: “نحن فخورون بهذه الشراكة الاستراتيجية مع ناي العين، أحد أكبر وأهم الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة ونتطلع إلى المشاريع المشتركة بيننا في المستقبل. ونسعى دوماً إلى عقد شراكات مع أكبر وأهم الجهات في مختلف المجالات بهدف تقديم الأفضل دائماً لعملائنا، معرباً عن شكره لإدارة نادي العين على هذه الفرصة ونتمنى المزيد من النجاح والانتصارات لهم في المستقبل.”