في مواجهة ودية من ثلاثة أشواط.. “الزعيم” يكسب البطائح بهدف إيريك

الأخبار

فاز العين على ضيفه البطائح بهدف دون رد وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد خليفة بن زايد، في إطار تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة خلال فترة التوقف الحالية.

وبناءً على الاتفاق المسبق بين الجهازين الفنيين للفريقين جرت مواجهة اليوم من ثلاثة أشواط موزعة على نصف ساعة لكل شوط، وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف قبل أن يتقدم العين على الضيوف بهدف دون رد في شوط اللعب الثاني ولم يشهد الثالث أي هدف.

وأحرز هدف الفوز العيناوي إيريك جورجينيس “49”

تشكيلة العين
اختار الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين لقائمة بداية مباراة فريقه الودية أمام البطائح على السماء التالية: “محمد سعيد بوسندة- رفائيل بيريرا، دانيلو أربوليدا، كوامي أتون، إيريك جورجينيس، أحمد برمان، يحيى نادر، سلطان الشامسي، سعيد أحمد، ماتياس بلاسيوس ومحمد عوض الله”.. وأجرى المدرب ستة تبديلات خلال المواجهة قضت بدخول كل من: “سلطان المنذري، جوناس نافو، دانيلو أودود، مانع الشامسي، أحمد القطيش وحامد هلال

تشكيلة البطائح
عبدالله صنقور، حمد جسم، حمدان ناصر، سلطان حسين، عيسى أحمد، محمد الشحي، علي البلوشي، حبوش صالح، عبدالله كاظم، أحمد موسى وأحمد خليل.

الحكام
أدار المباراة يوسف الجسمي، “حكم الساحة”، بمعاونة جاسم العجمي، “الحكم المساعد الأول” وعامر آل علي، “الحكم المساعد الثاني”.