قال: أشكر إدارة العين على الثقة.. زوران: فخور بأول إنجاز لي مع “الزعيم” وسنعمل على ألا يكون الأخير

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، قدمنا مباراة كبيرة جداً اليوم وحققنا انتصاراً مستحقاً بيد أنني لن أتحدث عن الأمور الفنية المرتبطة بالمواجهة، وأود أن أهنئ فريقي بلقب بطولة دوري الخليج العربي وأشكر كل من يعمل في هذا النادي على الصعيد الإداري والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي لمساهمتهم في حصول العين على اللقب وأتمنى أن نتابع نتائجنا القوية ونتوج بالكأس والآسيوية.

وأكمل: من الجيد أن يترجم الفريق جهود موسم كامل في نهاية سباق التحدي على اللقب بإنجاز مهم ومن جهتي أود أن أشكر إدارة نادي العين التي منحتني الفرصة والثقة على قيادة الفريق وشخصياً سعيد وفخور جداُ بأول إنجاز لي مع “الزعيم” وأتمنى ألا يكون الأخير.

وحول الخطة التي وضعها للحصول على لقب بطولة “الدوري”، قال: “دخلنا مواجهة اليوم بهدف الفوز والظهور بصورة مشرفة تتسق مع مردود الفريق الذي يمر بأفضل حالاته وقد خضنا 21 مباراة واجهنا خلالها تحديات كبيرة ولحظات جيدة وغير جيدة ووقفنا على بعض الأخطاء ومررنا كذلك بمرحلة من الإصابات ولكننا في النهاية نجحنا وحققنا هدفنا”.

وتعليقاً على سؤال حول تجديد عقده مع العين، قال: “المؤكد أنني أتمنى الاستمرار مع العين ولكن كما تعلمون أن العقد يرتبط باكتمال الاتفاق بين الطرفين وفعلياً المفاوضات الخاصة بتمديد العقد مستمرة”.

وعن رسالته للاعبين، قال: “الحقيقة الشعور بروح العائلة الواحدة فيما بيننا في نادي العين دائماً حاضر، مع الإدارة واللاعبين والجهاز الفني المعاون والكادر الطبي والجميع يدركون جيداً بأنني أعيش معهم أدق التفاصيل وأسعى لحل مشاكلهم ووضع التشكيلة أمراً ليس سهلاً ولكنه من أولويات عملي وهم يعلمون جيداً كذلك بأنني أعمل على اختيار أفضل تشكيلة لكل مباراة”.

وحول مصير أحمد خليل، قال: “أخبرت إدارة النادي برغبتي في استمرار اللاعب مع الفريق كونه لاعب جيد وبمقدوره صناعة الفرق”.