قال إن المدرب ليكو مكسب للفريق.. محمد فايز: نثق في دعم الجماهير لطموحات “الزعيم”

الأخبار

قال محمد فايز، مدافع نادي العين، إن فريقه ظهر بمستوى جيد في مباراته الودية الأولى أمام سيلجي السلوفيني، بمشاركة اللاعبين الذين انضموا إلى قائمة الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد كالبرازيلي كايو كانيدو ومحمد شاكر ومحمد هلال، وكسبنا عناصر جديدة من لاعبي الفريق الشباب الذين يمثلون مستقبل هذا النادي الكبير في السنوات القادمة.

وأكمل: شخصياً سعدت كثيراً بمردود اللاعبين الشباب، والذين أتوقع أن يقدموا مستوى جيداً في الموسم الجديد لأنهم أكدوا مقدرتهم على تحقيق الإضافة المطلوبة للفريق وأتمنى للجميع التوفيق.

وعن معسكر الفريق، قال: “الجميع هنا يعملون بقوة وجدية لأننا ندرك جيداً مدى أهمية الجهود التي تبذل في هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم في كل عام والفريق الذي يتطلع إلى نهاية سعيدة مع ختام موسمه الرياضي مطالب بعمل كبير حتى يتمكن من الوصول خلال هذه الفترة لدرجة الجاهزية المطلوبة”.

وزاد: المدرب يدرك جيداً ما المطلوب من فريقه خلال المعسكر وقد وضع برنامجه التدريبي كي يسهم في تعزيز قوة العين من أجل حصد البطولات، كما أنه يتمتع بشخصية رائعة في التعامل مع الجميع ولديه بصمة واضحة في تنمية قدرات اللاعبين الأمر الذي لمسناه منذ أول يوم أشرف فيه على تدريبنا وهو مكسب كبير للنادي وأتوقع أننا سنحقق معه الأهداف المرجوة”.
واختتم: نثق في دعم ومساندة الجماهير لطموحات الفريق في الموسم القادم وأتمنى أن ننجح معاً في التتويج بجميع البطولات.