قال: الفريق في حاجة لمساندة جماهيره.. بيدرو: عودة الدوليين تعزز قوة “الزعيم”

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، إن الأمر المهم بالنسبة لنا هو استعادة جهود جميع اللاعبين وانضمامهم للفريق، فهذا يمنحنا الفرصة أن نعمل معاً من أجل الحصول على أفضل الخيارات ضمن التشكيلة الرئيسية لمباراتنا الأولى في الدوري.
وأكمل: نرغب أن نستعيد جهود اللاعبين الذين انضموا لصفوف المنتخب الوطني ولكن كما تعلمون أن بعضهم فد تعرض للإصابة، والبعض الآخر في درجة الجاهزية المطلوبة للمباراة القادمة ومنهم لاعبين غير جاهزين. ولكننا غداً سنتخذ القرار النهائي فيما يخص التشكيلة الرئيسية.

وأضاف: اعتقد أن الجميع على الأغلب قد يكونون مستعدين للمباراة القادمة والسبب في ذلك أن فريق خورفكان أظهر للجميع أن بداية الموسم ستكون قوية. فهو فريق منظم جداً وهذا يتطلب أن يقدم لاعبو العين مستوىً عالٍ من الأداء وأن يبذلوا قصارى جهدهم للفوز بنتيجة المباراة.

وزاد: نحن نعرف أن الفريق الضيف يمتاز بالتنظيم الجيد وكما شاهدتم الأسبوع الماضي أن لاعبي الفريق يجيدون تسديد الضربات الثابتة ويمتازون بالقوة عندما يستحوذون على الكرة فضلاً عن إجادتهم لتنفيذ أسلوب الهجمات المعاكسة.

وقال: علينا أن نتحلى بالصبر وأن نكون منظمين حال الاستحواذ على الكرة وأن نمرر الكرة بمهارة وأن يتمتع اللاعبون بالتركيز العالي لتحقيق الأهداف المنشودة والمتمثلة بتسجيل الأهداف والمحافظة على نظافة شباكنا وعدم ارتكاب الأخطاء، فنحن في بداية الموسم وعانينا من توقف طويل لنشاط كرة القدم الأمر الذي أدى إلى عدم المشاركة في المسابقات وكذلك افتقدنا خدمات بعض اللاعبين، ولكن علينا الاستعداد للمباراة.

وأردف: أرغب في توجيه رسالة للجماهير نتطلع إلى ثقتهم في الفريق ونعدهم بأننا سنبدأ بطولة الدوري بمستوىً عالٍ من التركيز وأعلم أننا لن نكون بالجاهزية المطلوبة بنسبة 100% كما في السابق، ولكننا سنعمل على رفع مستوى التركيز والحماس لدى اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة، كما أرغب أن يكونوا إلى جانبنا لأننا بحاجة إلى دعمهم حتى لو لم يتواجدوا على المدرجات فعلياً فنحن بحاجة لمساندتهم ليعود فريق العين أقوى في هذا الموسم.