قال: تعاهدنا قبل انطلاقة الموسم على تقديم أفضل ما لدينا في الموسم الحالي.. أحمد برمان: لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم وعازمون على الاستمرار في حصد النتائج القوية

الأخبار

أكد لاعب فريق نادي العين، أحمد برمان، أن كلمة السر خلف الانطلاقة القوية للعين مع بداية الموسم الحالي، تكمن في العمل الكبير لمجلس الإدارة الذي عمل على تعزيز قوة الفريق بالصورة المطلوبة، إلى جانب الدور الكبير الذي يلعبه مدرب الفريق، والرغبة الحقيقية للاعبي العين على العودة لمنصات التتويج، وقد تعاهدنا قبل بداية الموسم على الظهور القوي الذي يقود “الزعيم” لمكانته الطبيعية.

وشدد برمان خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، لمباراة فريقه أمام العروبة، على أهمية الظهور القوي ومتابعة النتائج الإيجابية في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، موضحاً: “تحضيراتنا تمضي بصورة اعتيادية كالتجهيز لأي مباراة من الناحيتين الذهنية والبدنية، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، ويعمل الجهاز الفني بقيادة سيرجي ريبروف على تصحيح الأخطاء التي شهدتها مباراتنا الماضية”.

وأكمل: لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم ولكل مواجهة ظروف على أرض الملعب بكل تأكيد، لذلك نحن مطالبون بالتركيز طوال زمن المباراة والتعامل بالجدية، ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في حصد النقاط الثلاث.