قال: رفائيل مكسب للعين وينتظره مستقبل كبير.. بيدرو: ملتزمون بالإجراءات الوقائية واعتماد مبدأ التباعد في الحصص التدريبية

الأخبار

نعمل بأسلوب مختلف وحريصون على تمليك الجماهير أدق التفاصيل

هدفنا مصلحة النادي ويتوجب علينا التحلي بالصبر

أعرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين، عن سعادته بالعودة إلى الدولة واستئناف العمل الذي لم يكتمل في الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا التي أثرت على كرة القدم بصورة عامة في كل أنحاء العام، والجميع هنا يدركون جيداً أننا نخوض تجربة مختلفة، لم نعتد عليها من قبل خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد، غير أنه يتوجب علينا أن نتحلى بالصبر، في كافة التفاصيل المرتبطة بما ينبغي علينا القيام به، بداية بالإجراءات الاحترازية، التي لابد من الالتزام بها قبل وأثناء وحتى بعد انتهاء الحصة التدريبية، للمحافظة على صحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري وكل منتمٍ لمنظومة الفريق وهو الأمر الأهم في الوقت الحالي، حتى نعزز من مؤشرات الثقة في جميع الأعمال التي تنتظرنا.

وأكمل: نؤكد التزامنا بتوجيهات مؤسسات الرعاية الصحية بالدولة واتحاد الكرة ورابطة المحترفين ومجلس أبوظبي، الأمر الذي يفرض علينا إغلاق التدريبات ونتطلع إلى القيام بواجبنا على أكمل وجه، وذلك حتى تعود الأمور إلى طبيعتها قريباً، وأن نبقى بأمان للمحافظة على صحة وسلامة الجميع.

وزاد: الأمر ليس سهلاً بالنسبة لنا، لأننا نرغب في تواجد جماهير النادي إلى جانبنا في كل اللحظات، وكذلك إطلاع وسائل الإعلام التي تستحق كل التقدير على اهتمامهم وجهودهم، بالعمل الذي نقوم به، ولكننا مطالبون بالالتزام بالبرتوكول الصحي.

وأضاف: بدأنا عملنا بمجموعات صغيرة، وحرصنا على اعتماد أسلوب تدريبي خاص يحافظ على المسافات والتباعد بين الجميع للمحافظة على صحة وسلامة كل أعضاء الفريق وتجنب وقوع أي مشاكل صحية، فنحن نرغب في وجود جماهيرنا إلى جانبنا دائماً ليس على مستوى المباريات فحسب بل حتى الحصص التدريبية.

واستطرد مدرب فريق العين، قائلاً: “الأمر الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي يتمثل في القيام بالعمل المطلوب على نحو صحيح وبأسلوب مختلف، وسنحرص على تزويد الجماهير بكافة الأخبار الخاصة بالفريق عبر وسائل الإعلام الرسمية بنادي العين على شبكة الانترنت”.

وحول تجديد عقد البرازيلي، رفائيل أنطونيو بيريرا، لمدة موسمين، بناءً على رغبة المدرب، قال: ” أعتقد أن اللاعب قدم نفسه بصورة ممتازة برغم أنه لم يلعب كثيراً في الموسم المنتهي، غير أنه يمتلك الفرصة حالياً للاستمرار مع الفريق ويعمل على تطوير مقدراته كونه لاعب شاب يمتلك شخصية جيدة، ساعدته كثيراً في التأقلم مع الفريق خلال فترة وجيزة، فهو مكسب بالنسبة للنادي وأثق في أنه سيصبح لاعباً مهماً في المستقبل”.

واختتم حديثه، قائلاً: “رسالتي للجماهير هي: “الجميع يعلمون بأننا نعمل لتحقيق مصلحة النادي

وإسعاد جمهور العين، كما أنهم يدركون جيداً مدى أهميتهم بالنسبة لنا، وشخصياً على ثقة تامة في رغبتهم الكبيرة في مساندة الفريق ولكن كما ذكرت لكم علينا أن نتحلى بالصبر، حتى يحين الوقت الذي يستطيع الجميع مشاهدة الفريق قريباً”.