قال: زوران مدرب “استثنائي”.. محمد خلفان: مطالبون بالظهور المشرف أمام النصر ونتطلع إلى المساندة القوية من “الأمة العيناوية”

الأخبار

أكد لاعب نادي العين، محمد خلفان، أهمية الظهور القوي لفريقه أمام النصر والاستمرار في حصد النتائج الإيجابية خلال مشوار التحدي بمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، وكان ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الثانية من البطولة.

وتعليقاً على سؤال حول تحضيرات فريقه لمواجهة النصر، قال: “الإعداد لمباراتنا المقبلة أمام النصر يمضي وفقاً لخطط المدير الفني زوران ماميتش، الذي وضع كافة الترتيبات الفنية خلال الحصص التدريبية والمحاضرات النظيرة ونحن ندرك جيداً ما المطلوب منا في مباراتنا القادمة التي سنلتقي فيها فريقاً قوياً ويضم في صفوفه عناصر جيدة تتمتع بخبرة كبيرة وسنعمل على إظهار أفضل ما لدينا ونتعامل بالتركيز العالي منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية”.

وزاد: زوران مدرب استثنائي يجيد التعامل مع لاعبي الفريق وتهيئة الشباب لجميع التحديات بالصورة المطلوبة وأتمنى أن نوفق في تحقيق النتيجة الإيجابية التي تتسق مع طموحاتنا الشخصية وتسعد الجماهير العيناوية الوفية.

وحول السر وراء المردود المميز للفريق أمام الشارقة في الجولة الماضية من المسابقة، قال: “المؤكد أن الدعم اللافت من الإدارة والمدرب ولاعبي الفريق الخبرة للشباب، والمساندة المثالية من الجماهير العيناوية الوفية من على المدرج “البنفسجي” وعبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت من أبرز العوامل التي عززت من ثقتنا في أنفسنا خلال الدفاع عن شعار هذا الكيان الشامخ، بيد أننا ندرك جيداً بأن مواجهة الشارقة حالياً في طي النسيان ونحن أمام تحدٍ جديد ومواجهة مهمة تتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة وأتمنى التوفيق للفريق”.

وأكمل: هدفنا في المباراة القادمة تقديم أداء أفضل من الذي ظهرنا عليه أمام الشارقة وأتمنى أن يحظى الفريق بالدعم اللافت من الجمهور العيناوي “الوفي” الذي عودنا على الحضور المميز والدعم الإيجابي للاعبي الفريق في جميع التحديات خصوصاً وأن مباراة النصر تعتبر الأولى للعين على استاد هزاع بن زايد في الموسم الحالي”.