قال: سأقاتل من أجل شعار العين.. ماركوس بيرغ: جاهزون لكتابة تاريخ جديد في الموسم الحالي

الأخبار

أعرب “الدولي” السويدي، ماركوس بيرغ، مهاجم فريق نادي العين لكرة القدم، سعادته بالعودة إلى صفوف الفريق والالتحاق بالمعسكر الخارجي في كرواتيا، مؤكداً: “الروح المعنوية مرتفعة والرغبة كبيرة في الخروج من المرحلة الحالية بالمكاسب المرجوة لبلوغ درجة الجاهزية المطلوبة خصوصاً من الناحية البدنية حتى ننجح في تحقيق أهدافنا المرجوة”.

ورداً على سؤال حول كيف أمضى فترة الإجازة بعد موسم كروي طويل امتد لنهائيات كأس العالم، قال: “أمضيت كامل فترة إجازتي مع أسرتي في السويد، واستمتعت بوقتي مع الأهل والأصدقاء هناك قبل أن أتوجه إلى اليونان في أخر أسبوعين من الإجازة، حيث أمضينا وقتاً رائعاً وكما تعلمون أنني عشت هناك فترة طويلة عندما كنت لاعباً بالدوري اليوناني لكرة القدم وبعدها عدنا إلى الدولة ومن ثم توجهت مباشرة إلى معسكر الفريق في زغرب”.

وحول توقعاته للتحديات التي تنتظر فريقه في الموسم الكروي الجديد، قال: “المؤكد أننا نتطلع لكسب جميع المباريات المقررة علينا في الموسم الجديد، وشخصياً أدرك جيداً بأن مهمتنا لن تكون سهلة خصوصاً وأن منافسي العين يعتبرون مبارياتهم أمام “الزعيم” بطولة قائمة بذاتها بالإضافة إلى أنهم سيواجهون بطل الثنائية التاريخية بالموسم الكروي الماضي”.

وأكمل: سنضاعف من جهودنا ونرفع من معدل تركيزنا ونقاتل من أجل تحقيق أقوى النتائج وكسب جميع التحديات كما ذكرت لكم، وبالمقابل سيبذل منافسونا جهوداً كبيرة لتحقيق طموحاتهم المشروعة في الموسم، لذلك لابد أن نكون في أفضل درجات الجاهزية البدنية لتحقيق النتائج الإيجابية التي تتسق مع اسم العين وتاريخه الكروي العريض. ونحن قادرون على كتابة التاريخ مرة أخرى وثقتي في فريقي بلا حدود لصناعة المجد والفوز بالعديد من البطولات، محلياً وخارجياً”.

وحول طموحاته مع “الزعيم” في الموسم الجديد، قال: “أتطلع دائماً إلى إظهار أفضل ما لدي للمساهمة في تحقيق طموحات فريقي، إلى جانب زملائي اللاعبين بالفريق، وسأحرص على مضاعفة جهودي وأعمل بجدية وجاهز لمساندة زملائي في جميع الخطوط بداية بالهجوم مروراً بالوسط وصولاً لخط الدفاع، واعتدنا في فريق العين العمل بروح العائلة الواحدة التي ظلت تقودنا إلى تحقيق النتائج المشرفة”.