قال: عدة أسباب دفعته لإراحة الأجانب أمام النصر.. زوران: من الأفضل أن تكون مسابقة كأس الخليج لفرق الرديف

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه سعى إلى الظهور الجيد في مباراته أمام النصر، غير أنه لم يستطع في ظل النقص العددي الكبير في صفوفه، مؤكداً أن المنافس استحق الفوز بنتيجة المباراة وأهنئهم بحصولهم على النقاط الثلاث.

وحول الهدف من الاستعانة بلاعبي الفريق الرديف في مواجهة اليوم، قال: “الحقيقة هناك عدة أسباب من ضمنها اكتساب هؤلاء اللاعبين خبرة المشاركة في المواجهات الرسمية بإحدى  مسابقات لجنة دوري المحترفين، خصوصاً وأن البعض منهم كانوا يشعرون بعدم السعادة بسبب عدم مشاركتهم بالمسابقات الرسمية كأساسيين وأتمنى أن يكونوا قد خرجوا اليوم بالمكاسب المرجوة وتعلموا ما سيعود عليهم بالفائدة في المستقبل”.

وتعليقاً على سؤال حول سبب إراحة أجانب الفريق، قال: “بداية الفريق أعلن عن تأهله في الجولة الماضية من المسابقة، السبب الثاني كنت أود أن أمنح الفرصة للاعبين الشباب، كما حرصت على منح الأجانب راحة لأن هناك استحقاقات مهمة في المرحلة المقبلة الجميع مطالبون خلالها بمضاعفة الجهود ولا ننسى أن كايو  وشيوتاني لم يبلغا درجة الجاهزية المطلوبة بعد”.

وعن حساباته لمباراة ربع النهائي، قال: “الحقيقة لا توجد لدي حسابات لتلك المواجهة، لأنني لا أهتم كثيراً بالفريق الذي سنواجه في تلك المرحلة”.

ورداً على سؤال حول رأيه في مسابقة كأس الخليج العربي التي تشارك فيها الفرق بغير الدوليين، قال: “المؤكد أننا لم نلعب أي مباراة في هذه المسابقة بصفوف مكتملة لأنها تلعب في أيام التوقف الخاصة بمشاركات المنتخب وسنخوض ربع النهائي بدون الدوليين وشخصياً أتمنى أن أجد تفسيراً لهذا الأمر وكمدرب أفضل أن تكون تلك المسابقة على مستوى فرق الرديف ولكنني لا أستطيع أن أغير شيئاً”.