قال: لن نبحث عن الأعذار وهدفنا العودة لطريق الانتصارات.. شيوتاني: ذاهبون للعودة بالنقاط الثلاث مع الاحترام لطموحات النصر

الأخبار

شدد الياباني، تسوكاسا شيوتاني، لاعب فريق نادي العين، على أهمية التركيز في تحقيق الفوز بنتيجة مواجهة فريقه القادمة أمام النصر، وحصد النقاط الثلاث، أمام منافس قوي أظهر مستوى جيداً منذ انطلاقة الموسم الحالي، ومع الاحترام لطموحاته إلا أننا ذاهبون إلى ملعبه بهدف الفوز كما ذكرت لكم.

ورداً على سؤال حول الضغوط التي يواجهها العين بسبب تراجع النتائج أخيراً، قال: “لن نبحث عن الأعذار بكل تأكيد، ولن نتحدث عن الغيابات، لأننا العين، والأندية الكبيرة مطالبة بمواجهة كل الظروف وكسب التحديات مهما كان حجمها، لذلك ندرك جيداً ما المطلوب منا ومثل تلك الظروف جيدة بالنسبة لنا ويتوجب علينا أن نتغلب عليها بالتركيز العالي والتحضير الجيد وإظهار روح القتال والتحدي والرغبة في حصد النقاط الثلاث”.

وتعيقاً على سؤال حول أسباب تراجع النتائج، قال: “في الوقت الحالي، لسنا مطالبين بالبحث عن الأسباب والتفكير في الماضي، بقدر العمل على تغيير وضعنا للأفضل من خلال التركيز على حاضرنا وتحسين نتائجنا خلال استحقاقاتنا القادمة بداية من مواجهة النصر”.