قال: متحفزون لمشهد عودة الجماهير العيناوية إلى مدرجات استاد هزاع بن زايد.. بندر الأحبابي: مطالبون بالاستمرارية في حصد النتائج القوية ونحترم طموحات الإمارات

الأخبار

قال “الدولي”، بندر الأحبابي، لاعب فريق نادي العين، إن تحضيرات فريقه لمواجهة الإمارات، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، مضت بصورة جيدة، والأجواء بين اللاعبين إيجابية ومعدل الانسجام في تصاعد مستمر خصوصاً للاعبين الجدد، والكل يعمل بروح الفريق الواحد سعياً لتحقيق أهداف النادي المرجوة وإسعاد جماهير العين الوفية.

ورداً على سؤال حول مهمة فريقه القادمة أمام الإمارات صاحب المردود الجيد في الجولة الأولى، قال: “لا توجد مباراة سهلة في عالم كرة القدم ونحن ملتزمون باستراتيجية واضحة في التعامل مع جميع المواجهات ونعتمد مبدأ التركيز في كل مباراة على حده، وهدفنا النقاط الثلاث مع كامل الاحترام للمنافس بغض النظر عن موقعه على لائحة الترتيب.

وأضاف: المؤكد أن الفريق مطالب بالاستمرارية في حصد النتائج القوية، بعد الفوز المهم في الجولة الأولى على حساب خورفكان والعودة من الإمارة الباسمة بالنقاط الثلاث، ونحترم منافسنا في الجولة الثانية بكل تأكيد.

وقال في ختام حديثه، إن الجماهير العيناوية تعزز من ثقة اللاعبين وتحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم وحضورهم دائماً ما يمثل الدافع المهم للفريق على تحقيق النتائج القوية، ولن أذيع سراً إن قلت بأننا في غرفة تبديل الملابس نتحدث دائماً حول مشهد الحضور الجماهيري في إستاد هزاع بن زايد الذي طالما اشتقنا له خصوصاً بعد قرار عودة الجماهير، وحماس جمهور العين في الموسم الحالي ودعمه لطموحات الفريق يحفزنا على تقديم أفضل ما لدينا، ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في تقديم المستوى الذي يسعدهم ويتسق مع طموحات “الزعيم”.