قال: مفردة “مؤقتة” لا تزعجني وفخور بالانتماء للعين.. غازي فهد: أطمح إلى النجاح في مهمتي مع “الزعيم” وان كانت لمدة 24 ساعة

الأخبار

قال العراقي، غازي فهد، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، في تعليقه على سؤال حول المهمة المؤقتة بتدريب الفريق الأول، “إن كل تركيزي منصب على القيام بواجبي على أكمل وجه تجاه المهمة الموكلة لي من إدارة النادي حتى وان كانت 24 ساعة ولا أفكر إطلاقاً في مدة التكليف لأنني ابن العين والعمل في أي موقع بهذا الكيان شرف عظيم ومسؤولية كبيرة تتطلب مضاعفة الجهود والتركيز حتى أحقق الطموحات المرجوة، لأن اسم “الزعيم” ارتبط بالنجاحات الكبيرة وكسب كل التحديات. مهما كان حجمها.

واعتبر مدرب العين أن فريقه حقق فوزاً مهماً في توقيت مناسب من سباق المنافسة على بطولة الدوري، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الرائعة التي بذلها لاعبو فريقه وروح القتال والانضباط والجدية التي أظهرها الجميع خلال مباراة “الديربي”، ما مكنهم من تحقيق فوز مستحق على حساب صاحب الأرض.

وحول الفارق عن الصدارة والمقدر بخمس نقاط، قال: “الحقيقة لا نفكر في فارق النقاط بقدر ما نركز على عدم خسارة أي نقطة لأن سباق التحدي على اللقب لازال طويلاً وهناك مجال للتعويض، لذلك الأهم في الوقت الحالي عدم نزيف المزيد من النقاط.

وتعليقاً على سؤال حول التعاقدات الجديدة، قال: “المؤكد أن ثقتنا في الوقت الحالي كبيرة في جميع لاعبي الفريق وان كانت هناك أي نية للنادي في تعاقدات جديدة فهذا الأمر سابق لأوانه”.