قال: نثق في المساندة الجماهيرية القوية للفريق.. اسماعيل أحمد: جميع مبارياتنا في الدور الثاني نهائي كؤوس

الأخبار

أكد “الدولي” إسماعيل أحمد، لاعب منتخبنا الوطني وفريق نادي العين، أن جميع مباريات فريقه المقبلة سيدخلها “الزعيم” على اعتبار أنها نهائي كؤوس، ولا مجال أمامنا لإهدار أي نقطة في مشوار تحدي المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وزاد: مباراتنا أمام حتا الأكثر أهمية بالنسبة للفريق حالياً ونحن مطالبون بمتابعة نتائجنا القوية والمحافظة على موقعنا في صدارة جدول الترتيب وندرك جيداً أن مهمتنا أمام الفريق الضيف لن تكون سهلة لأن جميع الفرق عندما تواجه العين تعمل على إظهار أفضل ما لديها ولكننا عازمون على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافنا المرجوة في الموسم الكروي الحالي.

وحول ظروف الغيابات في صفوف الفريق، قال: “المؤكد أن الأسماء التي سيفتقدها العين في مواجهة اليوم مهمة وذات تأثير واضح على مردود الفريق، غير أن المدرب وضع ثقته في بعض العناصر لتعويض تلك الغيابات وسيحظون بكل الدعم من جميع زملائهم بالفريق ونحن مطالبون باعتماد سلاح التركيز العالي والهدوء وعدم الاستعجال منذ بداية المواجهة وحتى صافرة النهاية.

وتابع: الأهم بالنسبة لنا حالياً تحقيق الفوز أمام الفريق المنافس، بغض النظر عن الأداء خصوصاً وأن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا وأتمنى مساندة جماهيرية قوية للفريق لأن مثل تلك المواجهات أحياناً تكون أكثر صعوبة من مباريات “الديربي” بسبب أن الأخيرة تحظى بدعم جماهيري حاشد يعزز من قوة الفريق في تحقيق أهدافه وشخصياً أثق في حضور جماهير العين لمساندة اللاعبين.

وعن انضمام أحمد خليل وحسين الشحات لصفوف العين أخيراً، قال: “المؤكد أن اللاعبين إضافة مهمة لقائمة “الزعيم” لما يمتلكانه من إمكانيات فنية عالية وفي اعتقادي أن اختيارهما كان موفقاً وأتمنى لهما التوفيق مع العين”.