قال نحترم طموحات المنافس.. زوران: “الزعيم” سيواجه الجزيرة بأفضل العناصر للعودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث

الأخبار

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، على أهمية فوز فريقه في مواجهة الجزيرة المقررة يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، خصوصاً بعد التعادل في الجولة الأولى من البطولة أمام حتا، موضحاً: “المؤكد أننا سنواجه فريقاً قوياً والبطل المتوج بلقب بطولة الدوري في الموسم الماضي ونحن عازمون على تقديم الأداء المشرف الذي يقودنا لتحقيق النتيجة القوية والعودة من أبوظبي بالنقاط الثلاث مع الاحترام للفريق المنافس”.

وحول توقعاته ان كان الجزيرة سيواجه فريقه بغير الدوليين أم سيستفيد من تواجدهم، قال: “الحقيقة لا نعلم ان كان الجزيرة سيدخل المباراة بالدوليين أم لا ولكننا سنعمل على الظهور القوي أمام المنافس وسندفع بأفضل العناصر في مباراة الجولة الثانية من مسابقة الكأس لأن هدفنا حصد النقاط الثلاث وأمامنا فرصة للاستفادة من جهود “الدوليين” في الجولة الحالية من تلك المسابقة كغير العادة لذلك لن نتردد في الدفع بالتشكيلة الأساسية”.

ورداً على سؤال حول الغيابات المتوقعة في قائمة فريقه أمام الجزيرة، قال: “سيفتقد الفريق إلى جهود عمر عبدالرحمن بداعي الإصابة إلى جانب خالد عيسى بسبب الإيقاف ولكننا سنقف على مدى جاهزية بعض اللاعبين خلال الحصتين التدريبيتين اللتين تسبقان مباراة الجزيرة”.

وعن الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة فريقه أمام شباب الأهلي في الجولة الماضية، قال: “قرارات الحكم تظل جزء من اللعبة ولكنني أتمنى بالتأكيد كغيري من المدربين أن يتحسن أداء التحكيم وتقل أخطائهم”.

وتعليقاً على سؤال حول عقوبة حارس مرمى الفريق خالد عيسى، قال: “لا نستطيع تغيير الواقع وسنتقبل الأمر ونتعامل معه بالصورة المطلوبة”.

وحول الأسلوب الفني الذي يفضل اللعب به في العين ثلاثة أو أربعة مدافعين، قال: “أعتقد أن التغيير في أسلوب لعب الفريق أمر جيد وما يهمني هو الظهور القوي على الأرض الذي يمكن فريقي من إحراز أفضل النتائج مهما كانت طريقة اللعب”.