قال: ياسين ساند اللاعبين جيلاً بعد جيل.. ريان يسلم: مطالبون بالمحافظة على الصدارة

الأخبار, المحليات

أكد لاعب فريق نادي العين، ريان يسلم، أن تحضيرات فريقه لمواجهة اليوم مضت بالصورة المطلوبة، موضحاً: “هدفنا واضح وندرك جيداً ما المطلوب منا أمام الشارقة، إذ وضع المدرب كافة الترتيبات الفنية خلال الحصص التدريبية والمؤكد أن الانتصارات المتتالية ستسهم في تسهيل مهمة الفريق للمحافظة على موقعه في سلم جدول الترتيب”.

وأكمل: مباريات العين والشارقة دائماً ما تتسم بالقوة والندية ونحن ندرك جيداً أن المنافس فريق كبير بغض النظر عن موقعه على جدول ترتيب المسابقة وأتوقع مواجهة مثيرة بين الفريقين ونحن نحترم طموحات جميع منافسينا في بطولة الدوري وسندخل المباراة بتركيز عالٍ ورغبة كبيرة من أجل تحقيق هدفنا”.

وزاد: العين معتاد على المركز الأول وجميع المباريات التي يخوضها دائماً ما تكون قوية وسنضاعف من جهودنا للمحافظة على صدارة جدول الترتيب خلال استحقاقاتنا المقبلة.
وثمن ريان مبادرة نادي العين في مباراة الشارقة، مؤكداً:  “أعتقد أن العم ياسين وقف إلى جانب اللاعبين جيلاً بعد جيل فهو أحد الأوفياء لهذا الكيان ونحن بدورنا نكن له كل التقدير والاحترام ونتمنى له عاجل الشفاء كما أتمنى أن نهديه الفوز في مباراة اليوم بل لقب بطولة الدوري في الموسم الكروي الحالي”.