لاعبو العين يزورون قصر الحصن.. سلطان راشد: فخورون بزيارة أهم المعالم التاريخية

الأخبار

سجل عدد من لاعبي فريق نادي العين زيارة خاصة إلى قصر الحصن في العاصمة أبوظبي، وهم محمد فايز وريان يسلم والصربي أندريا رادوفانوفيتش والفرنسيين عمر ياسين وإدريس مزاوياني وتقدم وفد العين سلطان راشد، مشرف الفريق الأول لكرة القدم ورافقهم عبيد الظاهري، مسؤول الاتصال المؤسسي بالنادي.

واستقبل وفد النادي لحظة وصوله إلى القصر، سلامة ناصر ضاعن الشامسي، مديرة قصر الحصن، وقد استهل برنامج الزيارة بالتقاط الصور التذكارية أمام بوابة القصر، قبل أن يرافق الوفد مرشدتين سياحيتين من الكوادر الإماراتية خلال الجولة التعريفية حول المعلم التاريخي الشامخ الذي يحتشد بإرث ثقافي رائع حيث كانت تتحدث الأولى باللغة العربية والثانية بالإنجليزية.
وأعرب سلطان راشد، عن سعادته البالغة وفخره واعتزازه بزيارة نادي العين لأحد أهم المعالم التاريخية في إمارة أبوظبي تسجيل حضور لافت كأول نادٍ بالدولة يزور قصر الحصن”. مؤكداً أن العين يحرص دائماً على ترسيخ مفهوم النادي الشامل والذي لا يقتصر عطاؤه على الجانب الرياضي.

كما أعرب لاعبو العين عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بزيارة أحد أبرز المعالم التاريخية في الدولة، مؤكدين أن ما شاهدوه في أقدم مبنى بأبوظبي وجدوا فيه حاضراً يروي بعض الحقائق التاريخية المهمة في الحصن المنيع للعاصمة والمقر الرئيس للأسرة الحاكمة، مؤكدين أن الجميع خرجوا بمعلومات ثرة والزيارة في المرة الأولى تعزز من رغبتهم في العودة مع الأهل ومن ثم الأصدقاء ليتعرفوا أكثر على محتويات قصر الحصن التاريخية النادرة.