لست سعيداً بمغادرة لي ميونغ لصفوف الفريق.. زوران ماميتش: مهمة منافسي العين لن تكون سهلة في المواسم القادمة

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فوز فريقه على الاستقلال، كان الأسرع والأفضل بالنسبة للعين في الموسم الكروي الحالي، مؤكداً: “جاءت المواجهة رائعة جداً منذ بدايتها وحتى صافرة نهايتها. وكما ذكرت لكم خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة، أن تركيز لاعبي الفريق عال وإذا استمر العين بنفس المستوى ستكون مهمة كل المنافسين أمامه غاية في الصعوبة.

وحول ان كان قد توقع النتيجة التي انتهت عليها المباراة، قال: “الأمور مضت بالصورة المطلوبة، وكنت أثق في مقدرة فريقي على تحقيق النتيجة التي تمكنه من العبور إلى ربع النهائي، بيد أنني لم أتوقع النتيجة التي انتهت عليها المواجهة وفي اعتقادي ان السداسية نتيجة جيدة بالنسبة للعين ولكنها ليست كذلك بالنسبة للمسابقة”.

وقال زوران في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقييمي للمباراة، حرصنا على إظهار أفضل ما لدينا في مواجهة الخصم الإيراني ونرغب في تمثيل الدولة بصورة مشرفة في البطولة القارية وننتظر نتيجة القرعة لنرى منافسنا في المرحلة القادمة من البطولة الآسيوية، وجميع لاعبي العين عدا “الدوليين” سيكونون في فترة راحة وسنعمل خلال المرحلة المقبلة على إيجاد أفضل الحلول المطلوبة لمتابعة النتائج القوية في المواسم القادمة.

وحول مغادرة لي ميونغ لصفوف فريقه، قال: “لست سعيداً بمغادرة لي فهو أحد أفصل لاعبي الفريق وخروجه خسارة ولكن علينا التعامل بلغة الواقع مع القوانين الكورية الجنوبية التي تفرض عليه الانخراط في المهمة الوطنية”.