ليس من اختصاصي توجيه رسائل للحكام.. زلاتكو: نمتلك أفضل الخيارات لمواجهة جميع منافسينا

الأخبار

قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، ندخل يوم بعد غدٍ تحدياً جديداً في مسابقة مختلفة، أمام فريق النادي الأهلي في الخطوة الأولى من المنافسة على لقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وشخصياً اعتبر المواجهة نهائي مبكر.

وأكمل: مباريات العين والأهلي تحظى باهتمام لافت من الجميع، واستراتيجيتنا واضحة في التعامل مع كافة مبارياتنا، وهدفنا الفوز والوصول إلى المرحلة المقبلة من المسابقة.

وزاد: سيعود إلى قائمة فريقي، إسماعيل أحمد ومهند العنزي لتعزيز الصفوف، والمؤكد أن المساحة الزمنية التي تفصلنا عن المواجهة قصيرة جداً، حيث توجد لدينا 48 ساعة لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة.

وذكر: أدعو جماهير العين إلى المساندة القوية للفريق في العاصمة أبوظبي كما عودونا دائماً، ومهمتنا لن تكون سهلة، بيد أننا عازمون على متابعة مرحلة النتائج الجيدة على حساب الأهلي مع الاحترام لطموحاته في التأهل.

وتعليقاً على سؤال حول رسالته إلى الحكام قبل المباراة، قال: “ليس من اختصاصي توجيه رسائل للحكام أو أي جهة ما، لأن عملي واضح ويقتصر على تجهيز فريقي لكل مباراة فحسب”.

ورداً على سؤال حول الحلول التي سيعتمدها في ظل غياب ظهيري الفريق الأيمن والأيسر، قال: “فريق العين جاهز لكل التحديات، وسأعمل على اختيار أفضل العناصر الذين بمقدورهم تقديم المردود المشرف والمساهمة في تحقيق النتيجة القوية التي تضمن لنا عبور المرحلة الحالية من المسابقة”.

وحول المردود المتطور للاعب إبراهيم دياكيه خلال المباريات الماضية وسبب عدم الدفع به في القائمة الأساسية، قال: “المؤكد أن الفريق مقبل على مواجهة مهمة، وتتطلب اختيار أفضل العناصر التي بمقدورها صناعة الفارق، وثقتي بلا حدود في جميع اللاعبين، وشخصياً على معرفة جيدة بإمكانيات لاعبي فريقي وأدرك مدى التأثير الجيد لدياكيه في قائمة الفريق”.

وأردف: إذ نجح اللاعب في إحراز أهداف حاسمة للعين أمام الشباب واتحاد كلباء، وهو قادر على صناعة الفارق عندما ندفع به كبديل، قياساً بخبرته الميدانية العالية وإمكانياته الفنية الرائعة، وروحه القتالية وأقدر جيداً جهوده مع الفريق.

واستطرد زلاتكو قائلاً: “حول التساؤل الخاص بعدم إشراكه في القائمة الأساسية، أعتقد أن صاحب القرار في الدفع بأي لاعب هو المدرب وشخصياً أعمل على وضع أفضل الخيارات التي تمكن الفريق من متابعة النتائج القوية وحتى اللحظة أعتقد أن جميع الخيارات كانت جيدة وأثق في مقدرات دياكيه على صناعة الفارق عندما أدفع به خلال المباراة.. وأكرر لكم بأنني أقدر جهود دياكيه لأنه لاعبي المميز”.

وعن الأسلوب الذي ظل يتبعه كوزمين قبل كل مباراة أمام العين في البحث عن الإثارة، قال: “احترم كوزمين كثيراً وأعتقد أنه الأفضل في الخليج”.