ليكو: عازمون على الفوز في مواجهة الوصل

الأخبار

قال الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، إن استعدادات فريقه لمواجهة الوصل، مضت بصورة اعتيادية، مؤكداً: “عملنا على تعزيز مواقع قوتنا وتصويب السلبيات خلال التدريبات الماضية والتي كشفتها المواجهة الماضية أمام اتحاد كلباء، وكما ذكرت لكم انني كنت منزعجاً من استقبال شباكنا لهدفين على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وأكمل: المباراة القادمة أمام منافس قوي، قدم أداءً جيداً ضد النصر بالجولة الأولى وبرغم أفضليته إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بيد أن ثقتي كبيرة جداً في مقدرات لاعبي فريقي على تقديم الأداء القوي الذي يمكنهم من تحقيق النتائج الإيجابية.
ورداً على سؤال حول آلية التعامل التي سيعتمدها في مواجهة فريق يلعب بأسلوب مختلف عن الذي ظهر عليه كلباء، قال: “الوصل يمتلك عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بالمهارة العالية ولديه خط دفاع جيد، والمواجهة لن تكون سهلة بالتأكيد، خصوصاً وأنه أحد الفرق التي تعتمد أسلوب اللعب الجماعي في التحول من الدفاع للهجوم والعكس ومواجهة مثل تلك الأندية دائماً ما تكون محفزة للاعبين على إظهار أفضل ما لديهم”.

وزاد: أفضل دائماً أسلوب اللعب المفتوح في مباريات كرة القدم، لأنه الأكثر إثارة وحماساً حتى بالنسبة للجماهير والمعلقين والنقاد والإعلاميين وهدفنا دائماً هو الفوز”.

وعن الغيابات المتوقعة في قائمة فريقه عن مواجهة الوصل، قال: “المؤكد أننا سنفتقد إلى جهود كايو كانيدو أحد اللاعبين المقاتلين الذين يتمتعون بشخصية القيادة بالإضافة إلى محمد جمال الذي يعمل على برنامج تأهيلي مكثف للعودة من الإصابة التي تعرض لها منذ فترة طويلة وفي اعتقادي أنه من اللاعبين المهمين الذين تعاقد معهم النادي لتحقيق الإضافة المرجوة وأتمنى أن يعود قريباً”.