ليكو: لست راضياً على التعادل 2-2 أمام النصر

الأخبار

أعرب الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني لفريق العين عن عدم رضاه على نتيجة التعادل 2-2 التي انتهت عليها مباراة “الزعيم” أمام النصر في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال ليكو في المؤتمر التقييمي عقب نهاية المباراة إن اللقاء كان مثيراً وأن فريقه لعب في مواجه منافس عنيد، وقال: “النصر من الفرق القوية والتي لم تهتز شباكها في أخر ست مباريات ولديهم مجموعة من اللاعبين المميزين على غرار الاسباني الفارو نغريدو، نحن كنا قد استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد وأنهينا الشوط الأول بهدفين نظيفين”.

وأضاف: “كنا مطالبون بالمحافظة على نتيجة التقدم بهدفين التي أنهينا بها الشوط الأول خصوصاً وأننا نمتلك مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة والقدرات الذهنية القوية، يجب أن نعترف بأننا وقعنا في الأخطاء على مستوى الدفاع وبسببها استقبلت شباكنا هدفين في الشوط الثاني”.

وزاد المدرب الذي يقضي موسمه الأول مع العين: “خلال اللقاء صنعنا العديد من الفرص للتسجيل منها ولكننا لم نستثمرها بالشكل المطلوب، أعتقد أنه كان يجب علينا أن ننهي اللقاء بالفوز 3-صفر أو 3-1 على أقل تقدير”.

ومضى مدرب فريق العين في تحليله للقاء، وقال: “الأداء كان حيداً واللاعبين قدموا مستوى جيد خصوصاً الشباب منهم ولكننا كما ذكرت ارتكبنا أخطاء فردية وكان يجب علينا أن ننهي المباراة متفوقين، عموماً سنحلل الأداء الذي قدمناه في هذه المباراة ويجب أن نستعد للقاء المقبل أمام عجمان”.