ليكو: هدفنا الفوز في جميع المباريات والمنافسة على كل البطولات

الأخبار

قال الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، إن استعدادات فريقه لمباراته المقبلة أمام الظفرة في كأس الخليج العربي والمقررة السبت المقبل، مضت كالمعتاد بصورة جيدة، بعد تقييم المستوى خلال المباراة الماضية وتحليل أداء الفريق المنافس في الجولة القادمة.

وأشار ليكو إلى أن فريقه سيفتقد إلى جهود اللاعبين “الدوليين” في مواجهة يوم بعد غدٍ، موضحاً: “في اعتقادي مباراة الظفرة فرصة جيدة للاعبين غير الدوليين لإظهار أفضل ما لديهم على المستطيل الأخضر، وشخصياً أتطلع لرؤية أداء مميز من الجميع في المباراة القادمة الأمر الذي سيعزز من معدل المنافسة بين عناصر الفريق وينعكس إيجاباً على تطوير الأداء.

وحول إمكانية مشاركة اللاعبين العائدين من الإصابة أخيراً وفي مقدمتهم ريان يسلم ومحمد جمال، قال: “من الصعب القول أنهما في أحسن درجات الجاهزية، لأن محمد جمال لم يلعب منذ 10 أشهر ومضت 5 شهور على ريان لم يتمرن خلالها في الحصص الجماعية، الأمر الذي يفرض علينا اخضاعهما للمزيد من الجرعات التدريبية وعلى أقل تقدير من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للوصول إلى المستوى البدني المطلوب.

وأردف: لست من المدربين الذين يبحثون عن فرصة من أجل منحها للاعبين، لأنه ينبغي على اللاعب أن يعمل بجد للحصول على موقعه في قائمة الفريق، والأفضل في الحصص التدريبية والمباريات الرسمية هو من يستحق اللعب في القائمة الأساسية، وأرغب في أن أكون صادقاً مع الجميع، فالأفضل هو من سينضم إلى تشكيلة الفريق.

وحول رأيه في فريق الظفرة، قال: “احترم جميع المنافسين ولكنني أركز فقط على أداء فريقي، ومنافسنا في الجولة القادمة من مسابقة الكأس قوي ويلعب بطريقة مختلفة عن الفرق الأخرى ولديهم مدرب يتمتع بالقدرات العالية”.

وأكمل: هدفنا الفوز في كل مباراة، ويجب أن نكون في مقدمة الفرق المنافسة على كل البطولات لاسيما كأس الخليج العربي. والفوز في مباراة السبت القادم سيمنحنا الدافع المهم للاستمرارية في تحقيق الانتصارات خلال الاستحقاقات القادمة.