مطر الكعبي: خالد عيسى قدوتي كروياً وريان يسلم أكاديمياً

الأخبار

حرص قطاع كرة القدم بنادي العين على تكريم حارس مرمى فريق تحت 12 سنة، مطر سالم الكعبي، بمناسبة تفوقه الدراسي وحصوله على نسبة 95% ومنح عبدالله علي، المشرف الإداري لأكاديمية الكرة، جائزة عينية وشهادة تقديرية على هامش إحدى حصص فريقه التدريبية وسط تصفيق حار من جميع زملائه اللاعبين.

وقال عبدالله علي، إن قطاع كرة القدم يحرص على تعزيز رغبة جميع اللاعبين في الاهتمام بالجانب الأكاديمي، مؤكداً: “يعمل القطاع على تهيئة أسباب التفوق للاعبي الأكاديمية حتى يتمكنوا من التوفيق ما بين الحصص التدريبية والتحصيل الأكاديمي وهناك متابعة متواصلة مع أولياء الأمور وأخرى مع المدارس بهدف تخصيص حصص التقوية للاعبين وتطوير مقدراتهم في بعض المواد التي تتطلب جهود مضاعفة وفي اعتقادي أن تكريم المتفوقين أمر مهم يعزز من روح التحدي بين اللاعبين لحصد أفضل النتائج”.

تكريم المتفوقين
وبدوره أكد مدرب فريق تحت الـ15 سنة، محمد الحداد، أن تكريم المتفوقين من لاعبي فرق النادي السنية، يعزز من رغبة الجميع في التحصيل الأكاديمي على نحو جيد، متمنياً التوفيق لحارس مرمى فريقه مطر الكعبي على الصعيدين الكروي والأكاديمي.

الطب النفسي
وأعرب اللاعب مطر سالم الكعبي، عن سعادته البالغة بالتكريم الذي حصل عليه من النادي، بمناسبة تفوقه الدراسي، مؤكداً: “أحرص دائماً على الالتزام بإنجاز واجباتي الدراسية حتى لا تتراكم وأحظى بكل الدعم والمساندة من إدارة النادي”.

وأشار الكعبي، إلى أن التكريم يمنحه الدافع المهم لمتابعة تفوقه الدراسي، موضحاً: “شخصياً اعتبر لاعب فريق العين ريان يسلم قدوتي في جانب التفوق الدراسي وفي الوقت نفسه أتمنى أن أصبح حارساً مميزاً في نفس مقدرات خالد عيسى”.

وحول طموحاته، قال: “أطمح إلى دراسة الطب النفسي”.

وعن ناديه المفضل، قال: بعد العين أعتبر نفسي مشجعاً لريال مدريد الإسباني بالتأكيد”.