مكتب شؤون الجماهير يكرم نجم مباراة العين والظفرة “إسماعيل”.. الكويتي ضيف الله: أشجع زعيم الكرة الإماراتية وعموري وخليل أفضل لاعبين في القارة الآسيوية

الأخبار, المحليات

حرص عدد من جماهير نادي العين على المشاركة في مبادرة مكتب شؤون الجماهير والخاصة بتكريم، “الدولي” إسماعيل أحمد، الذي وقع عليه اختيار الجمهور نجماً لمباراة فريقه الماضية أمام الظفرة ثمن نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم، عبر الاستفتاء الذي يتم طرحه على حسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت وذلك بعد أن يحدد مدرب الفريق الكرواتي، زوران ماميتش أسماء ثلاثة لاعبين يتم اختيار نجم المباراة من ضمنهم بناءً على الأكثر اختياراً  وفقاً لتقييم الجماهير.

وأعرب المشجع الكويتي، “الصغير”، ضيف الله العتيبي، الذي شارك في مبادرة مكتب شؤون الجماهير مع عدد من جماهير نادي العين في تكريم إسماعيل، أحمد عن بالغ سعادته بالمشاركة في المبادرة الاستثنائية وحضور الحصة التدريبية الأساسية لفريق الكرة الأول بنادي العين، والتي جرت ضمن استعدادات “الزعيم” لمواجهة حتا المقررة ضمن المرحلة الـ13 من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتعليقاً على سؤال حول النادي الذي يشجع في دولة الإمارات، قال: “المؤكد العين صاحب القاعدة الجماهيرية العريضة على مستوى الخليج وصاحب الرصيد الأعلى في الإنجازات المحلية والقارية بدولة الإمارات الحبيبة”.

ورداً على سؤال حول لاعبه المفضل، قال: “الأفضل دائماً من وجهة نظري في آسيا بأسرها هو “عموري”  وأحمد خليل وأتمنى أن ينجحا في تتويج تلك النجومية باستعادة لقب البطولة الآسيوية مجدداً إلى العين وشخصياً اتمنى حضور نهائي آسيا 2018 على إستاد هزاع بن زايد”.

وعن توقعاته لمواجهة العين وحتا، قال: “الحقيقة فريقي متصدر لجدول الترتيب وأتمنى أن يتابع مرحلة انتصاراته بالفوز على حتا وثقتنا كبيرة في مقدرة اللاعبين على تحقيق طموحاتنا كجماهير في الموسم الكروي الحالي”.