مهند العنزي: طموحات “الزعيم” أكبر من عبور مرحلة المجموعات

الأخبار

أكد “الدولي” مهند سالم العنزي، مدافع فريق نادي العين، أن هدف “الزعيم” في كل موسم لا يقتصر على نيل شرف المشاركة في البطولة الآسيوية بل المنافسة على اللقب، ونحن نتعامل مع كل مرحلة على حده كما نتعامل مع جميع المباريات بالقطعة والمؤكد أن عبور مرحلة المجموعات ليست هدفاُ للفريق وفي كل موسم شعار الفريق “العين على آسيا” ونتطلع في العام الحالي إلى حصد اللقب خصوصاً وأن الصفوف مكتملة وفي كل مركز يوجد أكثر من بديل قادر على تحقيق الإضافة وسد النقص بالصورة المطلوبة تحت قيادة مدرب قدير وإدارة ناجحة.

وأضاف: ننافس حالياً على أقوى البطولات محلياً وقارياً والعين يمضي بخطى واثقة ولا يفوتني أن أهنئ زملائي اللاعبين على الأداء المشرف والروح القتالية التي ظهروا عليها أمام الخصم ونحمد الله على التأهل”.

وعن ترشيحه للحصول على جائزة دور المحترفين، قال: المؤكد أن الهدف الرئيس للجميع هو الحصول على لقب بطولة الدوري، بيد أن الجوائز الشخصية نتيجة طبيعية أن تذهب للاعبي العين”.

وقال مهند العنزي، تعاهدنا من قبل أن نحسم لقب بطولة الدوري بأيدينا ولن نقبل بانتظار نتائج المنافسين وندرك جيداً أن مهمتنا أمام النصر صعبة ولكننا قادرون على تحقيق الانتصار وحسم مشوار الدوري في العوير.