نتائج الآخرين لا تعنيني.. زوران: نتيجة مباراة العين ودبا “منطقية”

الأخبار

قال الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني للعين، إن فريقه لم يظهر بالمستوى الجيد أمام مستضيفه دبا، مؤكداً: “كانت هناك أخطاء في التمرير وأعتقد أن التعادل نتيجة منطقية للمواجهة قياساً بأداء الفريقين وفي الشوط الأول وقف القائم في صف العين عندما تصدى لتسديدة مهاجم الفريق المنافس ولكن في الشوط الثاني تحسن مردودنا بصورة واضحة وأهدرنا جملة من الفرص أمام مرمى دبا”.

وأكمل: مهمتنا في الجولة القادمة أمام النصر لن تكون سهلة في ظل الظروف التي يواجهها الفريق ولابد أن نكون إيجابيين ونعمل بجد على تعويض الغيابات المهمة في قائمة الفريق.

ورداً على سؤال حول ظاهرة الإصابات التي ظلت تطال لاعبي فريقه في كل مباراة بداية بشيوتاني مروراً بعامر وبندر وصولاَ لكايو، قال: “كايو هو اللاعب الوحيد الذي تعرض إلى شد في العضلة الأمامية، أما بقية الإصابات كانت نتيجة التحامات قوية والحقيقة ليس سهلاً على أي فريق كرة قدم مواجهة مثل تلك الظروف خصوصاً وأن الخيارات المتاحة ليست كثيرة وسننتظر فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المطلوبة”.

وتعليقاً على سؤال حول المستوى الذي ظهر عليه دبا، قال: “أعتقد أن دبا فريق منظم وظل يقدم مردوداً جيداَ خلال مبارياته السابقة ويضم لاعبين يتمتعون بالمهارة الفنية العالية وكان بإمكانه التسجيل علينا وبالمقابل تسنت لنا أمام مرمى دبا 5 إلى 6 فرص لم نترجمها بالصورة المطلوبة في شباك المنافس الذي لا يعاني من أي غيابات على عكس العين الذي يفتقد إلى جهود دوغلاس، شيوتاني، عامر، بندر، عجب. بالإضافة إلى عموري العائد للملاعب بعد فترة غياب طويلة.

وحول تعادل عجمان والوصل، قال: “أعتقد أن الوصل من الممكن أن يفقد النقاط في أي مرحلة وشخصياً لا تعنيني نتائج الفرق المنافسة وتركيزي يقتصر تحضير فريقي لاستحقاقات المقبلة.

وعن موقفه من تصريحاته الخاصة بمقدرة فريقه على تحقيق لقب بطل الشتاء هل لازال متمسكاً برأيه، قال: “ذكرت بأنه من الجيد أن ننهي الدور الأول في صدارة الترتيب ولكن الأفضل من ذلك هو أن ننتظر حتى نهاية الدوري ونتوج باللقب ويجب أن ننتظر مواجهتي النصر والظفرة ونعمل على إظهار أفضل ما لدينا ونرى بعد ذلك كيف ستمضي الأمور”.