هدفنا الفوز بلقب دوري الخليج العربي.. ليكو: لا أعترف بلغة الأعذار وجاهزون للفوز على كلباء

الأخبار

أكد الكرواتي، إيفان ليكو، المدير الفني للعين، أنه لا يعترف بلغة الأعذار في عالم كرة القدم، ويدرك أمراً واحداً فقط في مواجهة فريقه أمام كلباء المقررة الجمعة المقبل، وهو أن العين مطالب بتقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز مع الاحترام لطموحات المنافس.

وأكمل: خلال الأسبوع الماضي وصل فريقي إلى درجة الجاهزية المطلوبة لبداية مشواره في تحدي المنافسة على لقب الدوري وذلك من خلال العمل الميداني والتحرك بالكرة وبدونها والأهم بالنسبة لي هو أن أرى فريقي منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة نهاية المباراة يقدم أداءً قوياً، يظهر من خلاله إمكانياته الكبيرة والحضور الذهني وروح القتال والسرعة العالية من جميع اللاعبين وتلك الأمور كافية لحصد النقاط الثلاث.

وزاد: مضت فترة طويلة منذ العاشر من يوليو الماضي وحتى العشرين من سبتمبر الجاري في التحضير لبطولة الدوري ونتطلع إلى تحقيق النجاحات وشخصياً سعيد جداً بمردود فريقي وثقتي كبيرة في كل عناصر “الزعيم”.

ورداً على سؤال حول طموحات العين الكبيرة في حصد لقب بطولة الدوري، قال: “من وجهة نظري الشخصية نعم هدفنا التتويج بلقب بطولة الدوري، وأدرك جيداً أن هناك أربعة أو خمسة فرق تنافس أيضاً على اللقب، قياساً بالتعاقدات التي أبرمتها في الصيف، وشخصياً سعيد جداً بوضع فريقي ومطالبون بتقديم أداء قوي بداية من الجولة الأولى وحتى خط نهاية المنافسة على اللقب وثقتي كبيرة في جميع عناصر فريقي.