هنأ اللاعبين بالأداء والنتيجة.. بيدرو إيمانويل: ملتزمون بالإجراءات الاحترازية وجاهزون للمسابقات المحلية

الأخبار

قال البرتغالي، بيدرو إيمانويل المدير الفني للعين ،في المؤتمر الصحفي التقييمي لمباراة فريقه أمام النصر السعودي والتي انتهت بفوز “الزعيم” بهدف نظيف حمل توقيع هداف الفريق لابا كودجو، تعليقي على مباراة اليوم مبسط جداً، وهو “حققنا فوزاً مهماً، في مواجهة لم تكن سهلة، بالنسبة لنا أمام منافس قوي يضم في صفوفه عدة عناصر من اللاعبين الشباب، وحرص الجميع على الدفاع عن شعار الفريق، حتى تمكنا من تحقيق الفوز الأول لنا في هذا البطولة منذ فترة طويلة وبذل اللاعبون أداءً قوياً مكنهم من حصد النقاط الثلاث”.

وأكمل: أهنئ اللاعبين على الأداء والنتيجة، لأنهم بذلوا جهوداً كبيرة خلال فترة المسابقة الحالية والتي تم تغيير اللائحة فيها بسبب جائحة كورونا لتلعب بطريقة مضغوطة وكان الطريق الوحيد لانتزاع النقاط الثلاث في مواجهة اليوم هو إظهار روح التحدي والقتال ومضاعفة الجهود والالتزام.
وزاد: لم تكن المباراة بالمستوى المطلوب مع الوضع في الاعتبار المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المباريات الأربعة السابقة، والتي جرت في غضون تسعة أيام فقط. فالأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لهم ولم نغيرّ في التشكيلة الرئيسية للفريق كثيراً لرغبتنا في تحقيق الفوز والإصرار على أننا قادرون على فعل ذلك.

وأردف: أشكر اللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها، ودائماً ما نرغب في تحقيق الانتصارات من أجل جماهيرنا. ونأمل أن يحالفنا التوفيق في الموسم الجديد لرغبتنا الأكيدة في أن نثبت لأنفسنا أنه بمقدورنا الفوز في جميع الاستحقاقات القادمة.

ورداً على سؤال حول الدروس المستفادة من البطولة، قال: “الإجابة بسيطة! لأن المباريات الأربع التي خاضها الفريق في هذه البطولة القوية تمثل تحضيراً جيداً لنا للموسم المحلي ونحن الآن مستعدون لنبدأ مبارياتنا في الاستحقاقات المحلية فقد كنا بحاجة لأن نلعب مباريات رسمية لأننا لم نلعب منذ فترة طويلة”.

وأضاف: جميع الظروف مهيأة للعودة إلى أجواء المسابقات الرسمية حيث أظهرنا التزاماً لافتاً بإجراءات الأمان والسلامة وكافة التعليمات التي تضمنتها البروتكولات الصحية على المستويين القاري والمحلي ونحن مستعدون تماماً لدخول أجواء مباريات الدوري والكأس.