مهند العنزي: لن نسمح لأي لاعب من الوحدة بالتسجيل على مرمى العين

الأخبار

أكد “الدولي” مهند سالم العنزي، مدافع فريق نادي العين ومنتخبنا الوطني لكرة القدم، أن مباراة فريقه القادمة أمام الوحدة كغيرها من مواجهات “الدوري”، كونها مباراة من ثلاث نقاط، والمؤكد أن المهمة لن تكون سهلة، لأن جميع الفرق تعتبر مواجهة “الزعيم” تحدياً مهماً في كل موسم، ولكننا عازمون على متابعة مرحلة النتائج القوية والعودة من ملعب آل نهيان بالنتيجة الإيجابية.

ورداً على سؤال حول قراءته لقوة خط هجوم الفريق المنافس، قال: “جميع المباريات تمثل مفترق طرق في المرحلة الحالية بالنسبة لنا، والتي أود أن أطلق عليها مرحلة الحصاد، لذلك نحن مطالبون بعدم استقبال أي هدف في الجولة القادمة ولن نسمح لمهاجمي الفريق المنافس بالوصول لمرمى العين، خصوصاً بعد أن تجاوز الفريق الفترة الأصعب في مشواره بمسابقة الدوري خلال المواجهتين السابقتين أمام الظفرة والوصل واللتين أعقبتا نهائي دوري أبطال آسيا وكل مرحلة مقبلة في بطولة الدوري ستكون أهم بالنسبة لنا من سابقتها”.

وأكمل: هدفنا العودة من استاد آل نهيان بالنقاط الثلاث، ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأن رغبتنا كبيرة جداً في عدم استقبال شباكنا لأي هدف، خصوصاً وأن المباريات الثلاث الماضية كنا نستقبل في كل مواجهة هدفاً.

وتعليقاً على سؤال حول كيفية الحد من خطورة تيغالي، قال: “أعتقد أن الوحدة فريق جيد ولا يمكن أن يعتمد على لاعب واحد، ولذلك نحن سنتعامل مع فريق متكامل الصفوف وليس لاعباً أو اثنين التشكيلة، وكما ذكرت لكم بأننا لن نسمح لتيغالي أو أي لاعب من صفوف “العنابي” بالتسجيل على مرمى العين”.

واختتم العنزي، حديثه قائلاً: “نثق كثيراً في المساندة الجماهيرية الحاشدة للفريق على مدرجات استاد آل نهيان بنادي الوحدة، ونعد الجميع بالعمل على إظهار أفضل ما لدينا سعياً لتحقيق النتيجة القوية التي تسعد جماهير العين الوفية”.