وفاءً للوالد المؤسس.. نادي العين يشارك دار زايد للثقافة الإسلامية فعاليات “برنامج زايد الرياضي”

الأخبار, المحليات

شارك قطاع كرة القدم بنادي العين، في برنامج زايد الرياضي الذي نظمته دار زايد للثقافة الإسلامية وذلك في إطار فعاليات الدار الخاصة بـ”عام زايد” بمشاركة المهتدون الجدد.

وشهدت الفعالية تنظيم ثلاث مسابقات ضمن “برنامج زايد الرياضي” في كرة القدم وكرة السلة وشد الحبل أقيمت بنظام خروج المهزوم، بمشاركة أربعة فرق تمثل جامعة الإمارات وفندق آيلا العين وفندق سيتي سيزن العين وفريق من دار زايد للثقافة الإسلامية المكون من المهتدين الجدد المنتسبين للدراسة في الدار.

وتوج فرق دار زايد للثقافة الإسلامية ببطولة مسابقة كرة القدم بعد فوزه في النهائي على فريق فندق ستي سيزن بنتيجة 5-1 وفي مسابقة كرة السلة توج فريق جامعة الإمارات ببطولة المسابقة بعد فوزه على فريق دار زايد للثقافة الإسلامية بنتيجة 64-60 .

وحرص عبدالله علي، المشرف الإداري لأكاديمية نادي العين، على تقديمهم أطقم رياضية للمهتدين الجدد في إطار دعم نادي العين الرياضي الثقافي لتلك الشريحة في المجتمع وانطلاقاً من حرص النادي على تحقيق المسؤولية المجتمعية، وتجسيد التعاون المشترك بين الدار والنادي، بهدف دعم فئات المجتمع وتحديداً المهتدين الجدد.

وقالت الدكتورة نضال الطنيجي المدير العام للدار: يسعدنا أن نقدم أنشطة تساهم وتعلي من شأن الرياضة لتصبح نمط حياة يومي عند جميع الفئات والشرائح في المجتمع، ونفتخر بأن يكون برنامجنا يحمل اسم مؤسس الدولة، الذي أرسى أساسيات ومقومات الرياضة الإماراتية من خلال اهتمامه الواضح بهذا المجال وتشييده للنوادي المختلفة ونحن اليوم في دار زايد للثقافة الإسلامية نطمح أيضاً لدمج المهتدين الجدد في الفعاليات المجتمعية والرياضية والأنشطة المتنوعة التي تقيمها الدار و المؤسسات الأخرى.

وفي ختام البرنامج تم تقديم بعض الفقرات الاستعراضية إضافة إلى تكريم الفرق الفائزة والمشاركين والمساهمين في إنجاح البرنامج.