وفاق سطيف يتمسك بالأبيض في مواجهة “الزعيم” العيناوي

الأخبار

انعقد ظهر اليوم بقاعة الاجتماعات الملحقة بملعب مكسمير في زغرب الكرواتية الاجتماع الفني الخاص بمباراة وفاق سطيف الجزائري والعين، والذي ترأسه السعودي، يحيى القرني، مراقب المباراة بحضور، التونسي، هشام قيراط، مراقب الحكام وماتيوس ماركوفيتش، المنسق العام المحلي وممثلي الفريقين، حيث تألف وفد العين من عصام عبدالله، إداري الفريق وخالد مصطفى المنسق الإعلامي في حين ضم وفد وفاق سطيف علي ملاك، ممثل الاتحاد الجزائري لكرة القدم وعباسن الكمال، المدير الإداري للفريق وحشايشي كمال، رئيس الوفد وحبشاش عدلان، المسؤول اللوجيستي. كما حضر الاجتماع عدد من الجهات المعنية بتنظيم المباراة والتابعين لنادي دينامو زغرب الكرواتي.

واستهل الاجتماع يحيى القرني بكلمات الثناء والتقدير على الجهود المخلصة والتعاون اللافت من ناديي العين ووفاق سطيف وحرصهما على الالتزام بلوائح المسابقة وأكد في الاجتماع على موافقة الاتحاد العربي بتعديل موعد المباراة لتقام في السابعة بدلاً عن السادسة بناءً على طلب الناديين.

وأظهر فريق وفاق سطيف الجزائري والذي يعتبر في مواجهة اليوم الفريق المضيف، تمسكه بالقميص الأبيض، ليرتدي فريق العين الزي البنفسجي الكامل في المباراة.