يخوض مواجهة ودية بعد العودة إلى الدولة.. عبدالله علي: العين يدخل معسكر مغلق في دبي بداية من الأحد المقبل

الأخبار

المنهالي يخضع لعملية جراحية ناجحة ويحيى نادر والشامسي يتابعان البرامج التأهيلية

“الزعيم” يلاقي أتلتيكو بولبيلينو ويونيون ديبورتيفو ألزيرا الإسبانيين خلال 24 ساعة

قال عبدالله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي، إن “الزعيم” سينخرط في معسكر داخلي “مغلق”، في دبي وذلك بعد العودة إلى الدولة في الثامن من شهر أغسطس الجاري وحتى السادس عشر من نفس الشهر، استكمالاً للبرنامج الإعدادي للموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن يخوض خلال معسكره الداخلي مباراة ودية مع أحد أندية دوري الخليج العربي، قبل العودة إلى مدينة العين.

وحول برنامج الفريق في المعسكر الخارجي، قال: “المعسكر الخارجي اقترب من النهاية ومضت الأمور وفقاً للبرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، ومن المقرر أن يؤدي العين مباراتين وديتين في السادس والسابع من شهر أغسطس الجاري، أمام فريقي أتلتيكو بولبيلينو ويونيون ديبورتيفو ألزيرا الإسبانيين على التوالي، قبل العودة إلى الدولة في الثامن من نفس الشهر”.

ورداً على سؤال حول الوضع في عيادة الفريق بالمعسكر، قال: ” نحمد الله كثيراً لعدم وجود إصابات مزعجة في المرحلة الحالية، وكما يعلم الجميع أن الفترة المعنية بالتجمع والمعسكر تأتي بعد توقف وتخشى الأطقم الطبية من تعرض اللاعبين إلى إصابات عضلية، ربما تحتاج لفترات زمنية طويلة من أجل العلاج”.

واستطرد مشرف فريق العين قائلاً: “أجرى اللاعب سعيد المنهالي، عملية جراحة ناجحة، تم خلالها تنظيف غضروف الركبة، وأكد طبيب الفريق أن اللاعب قد يحتاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر للانضمام إلى التدريبات الجماعية، حسب تجاوب الجسم مع البرامج العلاجية ونسأل الله العلي القدير أن يعود أقوى بعد استكمال الفترة العلاجية”.

وأكمل: انضم لاعب متوسط الميدان يحيى نادر إلى زميله سلطان الشامسي في البرامج التأهيلية والتدريبات المنفردة، تمهيداً لعودتهما إلى تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بعد أن شعر نادر أخيراً بآلام خفيفة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن ينضم اللاعبان لتدريبات الفريق، خلال الأيام القادمة.

يذكر أن العين كان قد خاص 4 مباريات ودية أمام جامعة مرسية الإسباني وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، قبل أن يلتقي ليفانتي الإسباني وانتهت أيضاً بفوز الفريق الإسباني بهدف، وخاض يومي أمس وأول من أمس مباراتين أمام الرائد السعودي وريال مورسيا الإسباني على التوالي، وفاز “الزعيم” في المباراتين بهدف دون رد.