يرتدي الرقم 12.. المنذري ينضم إلى حماة عرين “الزعيم” لغاية 2024

الأخبار

عبدالله علي يؤكد انضمام المنذري إلى الفريق بعد معسكر إسبانيا

المنذري: ارتداء شعار العين حلم جميع اللاعبين

أكملت شركة نادي العين لكرة القدم، إجراءات التعاقد مع حارس المرمى، سلطان المنذري، “26 سنة”، لغاية 2024، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الوصل، نهاية الموسم الماضي.

وقال عبدالله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن انضمام المنذري إضافة جيدة، إلى قائمة “الزعيم”، مؤكداً: “يمتلك اللاعب مقدرات رائعة في حراسة المرمى، ونتمنى له التوفيق مع العين، ومن المقرر أن ينضم إلى تدريبات الفريق بعد العودة من معسكر إسبانيا، حاله من حال لاعبي العين الذين حصلوا على شرف الخدمة الوطنية”.

واعتبر المنذري، انضمامه إلى فريق نادي العين خطوة مهمة بالنسبة له في مشواره الكروي، مؤكداً: “لاعب كرة القدم دائماً ما يبحث عن التحديات الكبيرة وعلى المستوى الشخصي، أتطلع إلى تحقيق طموحاتي مع “الزعيم” كبير دورينا، وأشعر بسعادة بالغة لإكمال صفقة انتقالي إلى العين، ولا أنسى هنا أن أشكر إدارة الوصل وجماهير الإمبراطور على الدعم اللافت خلال الفترة التي أمضيتها في النادي، الذي أكن له كل التقدير”.

كما أعرب اللاعب عن شكره وتقديره إلى إدارة نادي العين والجهاز الفني على الثقة الكبيرة التي منحوها لشخصه، موضحاً: “أعد بتقديم أفضل ما لدي من أجل تحقيق أهداف النادي وإسعاد القعدة الجماهيرية العيناوية الكبيرة خلال مشوار التحدي في الدفاع عن شعار “الزعيم” وأسأل الله العلي القدير لي وزملائي السداد والتوفيق”.

وحول حجز مكانه في التشكيلة الأساسية، قال: “المؤكد أن فريق العين يضم حراس مرمى على أفضل مستوى، بقيادة “الدولي” خالد عيسى، لذلك تركيزنا يقتصر على العمل بروح الفريق ودعم الحارس الأساسي في التشكيلة، لأن تألقه يمنح الثقة للفريق وينعكس إيجاباً على بقية حراس مرمى العين ويحفزهم على مضاعفة الجهود من أجل تطوير مستواهم، والأهم دائماً بالنسبة للجميع أن يحقق الفريق النتائج القوية التي تسعد جماهيره الوفية وتتسق مع طموحات اللاعبين وأهداف النادي الكبير”.

وأكمل: اللعب لنادي العين حلم أي لاعب كرة قدم بالدولة، يتطلع إلى تتويج مسيرته الكروية بإنجازات محلية وخارجية، وسأعمل بقوة من أجل المساهمة مع زملائي في تحقيق الأهداف المرجوة بكل تأكيد.

سيرة ذاتية
استهل حارس مرمى العين الجديد، سلطان المنذري، مشواره الكروي في أكاديمية نادي الجزيرة، وتدرج هناك إلى أن وصل فريق الكرة الأول، قبل أن ينتقل إلى فريق نادي دبا الفجيرة، على سبيل الإعارة، وبعده انضم إلى الوصل ومع نهاية عقده تعاقد معه “الزعيم”.

ويتمتع المنذري بمقدرات عالية في حراسة المرمى، ويتميز بردة فعله الجيد في التصدي للمحاولات الهجومية المعاكسة، ويعتبر أحد أبرز الحراس خصوصاً وأنه يمتلك بنية جسمانية جيدة تلائم مركز حراسة المرمى.

بطاقة شخصية
الاسم: سلطان المنذري
الجنسية: إماراتي
مواليد: 5-يناير-1995
الأندية التي لعب لها: الجزيرة- دبا الفجيرة- الوصل
المركز: حارس مرمى
الطول: 192سم
الوزن: 81 كجم